رياضة

مصدر بالأهلي: أحمد عبد القادر مستمر ولا توجد عروض لرحيله

كتب عثمان رمضان شبل

قال مصدر داخل الأهلي إن أحمد عبد القادر لاعب الفريق مستمر ولن يرحل في ميركاتو الشتاء حتى الآن. 

وأضاف: اللاعب فتح صفحة جديدة مع الجهاز الفني ولديه رغبة في الحصول على فرصته بعد انتهاء التوقف الدولي ومن ثم لن يرحل لحين إشعار آخر. 

وأوضح أن النادي الأهلي لم يتلق أي عروض رسمية خارجية للحصول على خدمات اللاعب الذي غاب عن قائمة الأهلي في بطولتي كأس العالم للأندية وايضا السوبر المصري مؤخرا. 

من جانبه حرص محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي علي التواصل مع لاعبي الأهلي الدوليين المتواجدين مع المنتخب الوطني في كوت ديفوار من أجل تدعيمهم قبل انطلاق مشوار الفراعنة الليلة أمام موزمبيق في مستهل مشوار الفراعنة في البطولة. 

وان أفشة كان علي تواصل مستمر مع زملائه الدوليين من الأهلي من أجل تدعيمهم قبل ضربة البداية الليلة. 

كما قال مصدر داخل الأهلي أن أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق سيكون جاهزا للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني في مباراة شباب بلوزداد الجزائري. 

وأضاف: يتم تجهيز اللاعب في الوقت الحالي من أجل إعلان جاهزيته للتواجد رفقة البعثة في رحلة الجزائر المرتقبة الشهر القادم لخوض مباراة شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

يعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع جهازه المعاون لبحث استكمال القائمة الإفريقية حيث يتبقي للأهلي ٦ أماكن شاغرة في القائمة الإفريقية. 

ويتواجد وسام أبو علي مهاجم الأهلي الجديد على رأس تدعيمات الأحمر لاستكمال القائمة الإفريقية. 

 عقد خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي جلسة مع سمير عدلي المدير الإداري بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من أجل التحضير مبكرا لرحلة الجزائر المرتقبة لخوض مباراة شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

ويواجه الأهلي شباب بلوزداد الجزائري أحد يومي ١٧-١٨ فبراير المقبل في إطار منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

واستقر عمرو السولية لاعب الأهلي علي تأجيل حسم عروض الاحتراف التي يمتلكها انتظارا لجلسته مع خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي لبحث ملف تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي. 

كما استقر الأهلي علي تجديد عقد السولية لمدة موسمين بعد الاتفاق على مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي. 

وتمسك مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالتعاقد مع مصطفي أشرف لاعب بروسيا مونشنجلادباخ لتدعيم خط الوسط في يناير الجاري وذلك رغم تحفظ لجنة التخطيط للكرة بالأهلي على ضم اللاعب بسبب كثرة اللاعبين في خط الوسط حتي حال رحيل أليو ديانج للاحتراف الخارجي. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى