مجتمعات ومنوعاتاخبار محلية

مقدمة حفلة تخرج بجامعة جنوب الوادي تحرج خريجة: “ميشرفنيش أقدمك”

كتب_زينب غازي

شهدت حفلة تخرج طلاب كلية الاداب بجامعة جنوب الوادي في محافظة قنا واقعة مؤسفة صدمت الجميع، أثارت غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو يظهر الواقعة، حيث طلبت عبير الكاشف من الطالبة الصعود إلى المسرح، وقالت لها أمام الحاضرين: “في مشكلة حصلت من بنت هنا وهي اعتذرت لي، ممكن تيجي هنا..”.

وصعدت الطالبة على المسرح، فاجأتها الكاشف بقولها: “أنا ميشرفنيش إني أقدمك”.

وهاجمت طالبات كلية الآداب بجامعة قنا ، مقدمة حفل التخرج على انسحابها المفاجئ من الحفل، «البنت انتي بتقولي أنها اعتذر لك ايه اللزوم انك تعملي كدا علنا، وكمان ليه تنسحبي اصلا».

واعتبر الطلاب تصرف الكاشف إهانة وإحراجًا للطالبة، التي دخلت في حالة بكاء هي وأسرتها.

وعقب تعرضها للهجوم، خرجت الكاشف بمقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تُبرر فيه تصرفها، وتكشف عن تفاصيل الواقعة.

وقالت الكاشف: “إن الطالبة هي من بدأت في إهانتها عندما قالت لها: «مين الحيوانة اللي بتقدم دي»”.

وأوضحت مقدمة الحفل أن تصرفها ضد الطالبة كان رد فعل عن الإهانة التي تعرضت لها، وقدمت اعتذارها للطالبة ولجميع الطلاب الذين شعروا بالإهانة.

وعلق رواد السوشيال ميديا على فيديو حفل تخرج طالبات جامعة قنا، وانسحاب مقدمة حفل التخرج « انتي شكلك عايزه تبقي ترند، ايه اللزوم اللي انتي عملتيه ده، لا تعليق، مين يعني عبير الكاشف گسر الخواطر».

وتوالت التعليقات الغاضبة من قبل زملاء الطالبة وعدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ضد مقدمة حفلات التخرج، رغم اعتذارها، مؤكدين أنها تسببت في كسر فرحة الطالبة في أهم أيام حياتها يوم تخرجها.

وأكد الكثيرون أن تصرف الكاشف غير مقبول، وأنها تسببت في كسر فرحة الطالبة في أهم أيام حياتها يوم تخرجها.

وقال مصدر مسئول بجامعة جنوب الوادي في قنا، في تصريحات إعلامية، بعد واقعة إهانة طالبة خلال حفلة تخرجها على يد مقدمة الحفل، إن الجامعة غير مسئولة عن أي حفلات خارج الحرم الجامعي، وأنها فقط مسئولة عن ما يُقام على المسرح المكشوف التابع للجامعة.

وأضاف المصدر أن المسرح المكشوف شهد الشهر الأخير إقامة 5 حفلات تكريم للطلاب تحت إشراف أمن الجامعة، بالتنسيق مع الكلية التابع لها الطلاب يقوموا بتقديم طلب إلى عميد الكلية بإقامة حفل التكريم، وتأتي الموافقة، ويتم الحفل في شكل منظم دون أي عوائق أو تجاوزات، معقبًا: لكن ما يقام بالخارج ليس للجامعة صلة بها.

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى