رياضة

منتخب مصر يحل اليوم ضيفا ثقيلا على غينيا بيساو بتصفيات كأس العالم

كتب عثمان رمضان شبل

يحل منتخب مصر الأول لكرة القدم، اليوم الإثنين، ضيفا ثقيلا على نظيره منتخب غينيا بيساو، في اللقاء الذي يجمع المنتخبين على ملعب 24 سبتمبر بالعاصمة الغينية بيساو، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

منتخب مصر يسعى للعلامة الكاملة أمام غينيا بيساويسعى منتخب مصر بقيادة مديره الفني حسام حسن لتحقيق الفوز على غينيا بيساو، من أجل تحقيق العلامة الكاملة، والفوز في اللقاء الرابع على التوالي بالتصفيات المؤهلة للمونديال، ورفع رصيده من من النقاط إلى 12 نقطة، وهو ما يجعله يوسع الفارق مع أقرب منافسيه إلى 7 نقاط كاملة.

في المقابل، يسعى منتخب غينيا بيساو للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور، وتحقيق الفوز على المنتخب المصري لرفع رصيده إلى 7 نقاط وتضييق الفارق مع منتخب الفراعنة، ما يعزز حظوظه في المنافسة على بطاقة التأهل لكأس العالم 2026.

حسم التأهل مبكرا لكأس العالم

مباراة منتخب مصر  الليلة أمام نظيره غينيا بيساو، تحمل فرصة ذهبية لمنتخب الفراعنة من أجل حسم الصراع مبكرا على بطاقة التأهل للمونديال القادم، خاصة أن الفوز بها سيوسع الفارق مع المنتخب الغيني إلى 7 نقاط، ويجعل المنتخب الوطني يضع قدمه الأولى في المونديال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى