فن

منى زكي تروج لأعمالها الجديدة

كتب – إيمان الجندي

تعاقدت الفنانة منى زكي على مسلسل مكون من 15 حلقة بعنوان “ضد الريح”، من إخراج محمد شاكر خضر ، وتأليف خالد دياب.

من المقرر ان يتم عرض المسلسل خلال الماراثون الرمضاني القادم على إحدى المنصات الشهيرة.

كما فوجئت الفنانة منى زكي جماهيرها بعودتها للمسرح بعد فترة غياب امتدت لحوالي 20 عاما ، منذ مسرحية “كده أوكيه”.

حيث شاركت الفنانة منى زكي جمهورها ومتابعيها عبر صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور “إنستجرام” بوستر ترويجي لمسرحية “الوش الثاني” التي تشارك في بطولتها.

وعلقت منى زكي على البوستر قائلة:”أيام قليلة بتفصلني تاني على خشبة المسرح بعد غياب طويل ، انتظروني في المسرحية الكوميدية (الوش التاني) من 11 ل 15 نوفمبر في بوليفارد رياض سيتي…حقيقي مبسوطة إني هقابل الجمهور السعودي وسعيدة جدا بالتطور اللي حاصل في موسم الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه والمستشار تركي آل الشيخ”.

مسرحية “الوش التاني” بطولة منى زكي، ومحمد ثروت، وأحمد رزق ،وحمدي الميرغني ،ورحمة أحمد ، ومصطفى غريب ،وطاهر أبو ليلة، وغيرهم.

كما تنتظر منى زكي خلال الفترة القادمة عرض فيلم “الجواهرجي” بطولة الفنان محمد هنيدي والتي انتهت من تصويره منذ فترة، والفيلم من إخراج إسلام خيري، وتأليف عمر طاهر، ويشارك في بطولة الفيلم لبلبة ، أحمد السعدني ، ريم مصطفى ، تارا عماد ، أحمد حلاوة ، عارفة عبد الرسول وحتى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض.

والجدير بالذكر أن الملحن والمطرب عمرو مصطفى كشف عن عمل فني يجمع بينه وبين الفنانة منى زكي ، دون أن يكشف عن أي تفاصيل تخص العمل ،حيث نشر عمرو مصطفى صورة تجمع بينه وبين منى زكي عبر خاصية الاستوري على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور “إنستجرام”،وعلق عليها “قريبا” ليتسائل متابعيهم حول هذا العمل.

عبدالرحمن حسن " آلراقي "

مستشار إعلامي/ رئيس تحرير جريدة بوابة مصر الإخبارية/ مقدم إذاعي وتليفزيوني/ معلق صوتي/ مستشار الإعلام بحلف مصر لحقوق الإنسان.

مقالات ذات صلة