رياضة

موسيماني يبدأ الاستعداد لمباراة المريخ عن طريق الفيديو

كتب عثمان رمضان شبل

بدأ بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الاهلي بقيادة  الاستعداد لمباراة الهلال السوداني القادمة المقرر إقامتها على ملعب الأهلي we بالسلام مطلع شهر أبريل المقبل بالجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.


موسيماني

وبدأ موسيماني متابعة فريق الهلال السوداني عن طريق مقاطع الفيديو لمباريات بطل السودان الذي كلف الجهاز المعاون بتجهيزها له للوقوف على نقاط القوة والضعف في الهلال قبل المواجهة المرتقبة التي يتطلع فيها الفريق الأحمر لتحقيق الفوز لحسم الصعود إلى الدور ربع النهائي لبطولة أفريقيا.

واستغل موسيمانى فترة الإجازة التي يقضيها حاليا بجنوب أفريقيا لمتابعة فريق الهلال السوداني.

تجهيز البدلاء

ويعمل بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  على تجهيز لاعبي الفريق الأحمر البدلاء لمباراة الهلال السوداني بالجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي المقرر إقامتها أحد أيام 1 أو 2 أبريل المقبل على ملعب الأهلي we بالسلام.

 

ويعمل موسيماني على تجهيز البدلاء لمباراة الهلال السوداني خوفًا من تعرض أحد لاعبي الفريق الأحمر الدوليين للإصابة خلال مشاركتهم مع المنتخبات الوطنية بالجولة الحاسمة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

ويتواجد 6 لاعبين من الأهلي مع المنتخب الوطني استعدادا لمواجهتي السنغال بالجولة الحاسمة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم وهم محمد الشناوي وأيمن اشرف وياسر ابراهيم وحمدى فتحى وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة.

كما يتواجد الثنائي علي معلول مع منتخب تونس وأليو ديانج مع منتخب مالي اللذان يتقابلا بالجولة الحاسمة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

مباراة الهلال السوداني

وينتظر مسؤولو النادي الأهلي رد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف بشأن تأجيل مباراة المارد الأحمر مع الهلال السوداني بالجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي المقرر إقامتها أحد أيام 1 أو 2 أبريل المقبل على ملعب الأهلي we بالسلام.

مقالات ذات صلة