رياضة

موعد مباراة الزمالك والوداد المغربي بدوري أبطال أفريقيا والقناة الناقلة

كتب عثمان رمضان شبل

يدخل فريق الزمالك  تحت قيادة مدربه الجديد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مواجهة صعبة وهامة للغاية امام نظيره الوداد المغربي الذي يقوده وليد الركراكي فنيا في رابع جولات المجموعة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الزمالك والوداد المغربي 

يستضيف  فريق الزمالك نظيره الوداد المغربي، في السادسة مساء اليوم الجمعة بستاد القاهرة الدولي بالجولةالرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

 

القناة الناقلة للمباراة

تبث مباراة الزمالك والوداد المغربي عبر قناة بى ان سبورت 3 HD الناقل الحصري لبطولة دوري ابطال افريقيا 

حكام مباراة الزمالك والوداد


ويقود المباراة طاقم تحكيم من بوروندي، باسيفيك نيمانا حكما للساحة، وإيميري نيونجابو مساعدا أول، وباسكال نديمنزيجو مساعدا ثانيا، وجورجيه جاتوجاتو حكما رابعا.

ويراقب المباراة جمال سالم من ليبيا، وأمبم محمد ديجاما المنسق العام من چيبوتي، والمنسق الأمني هشام محمد أحمد من السودان، والمنسق الإعلامي محمد ثابت من مصر، ومنسق كوڤيد 19 هاني الشهيدي من مصر.

ترتيب الزمالك

ويمتلك فريق الزمالك نقطتين فقط من 3 مباريات، حيث تعادل مع بترو أتليتكو في القاهرة 2/2 ثم تعادل سلبيًا مع ساجرادا في إنجولا، قبل أن يتلقي الهزيمة من الوداد في الرباط.

فرص تأهل الزمالك


فوز الزمالك في الثلاث مباريات المتبقية، يعني ارتفاع رصيده لـ11 نقطة، وفي حال الفوز في مباراتي الوداد وساجرادا علي ملعبه وتعادله مع بترو أتليتكو، سيحصد 9 نقاط، ولكن بشرط تعادل الوداد في مباراتين، يضمن له التأهل.

ويصعد أيضا في حال تعادل الوداد في  مباراتين، بشرط أن يخسر بترو أتليتكو مباراتين ويتعادل في واحدة لتوقف رصيد عند النقطة 8.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى