رياضة

موقف الأهلي من التعاقد مع الأردني يزن النعيمات

كتب عثمان رمضان شبل

قال مصدر داخل الأهلي إن ما تردد  بشأن وجود عرض رسمي تم تقديمه إلى الأردني يزم النعيمات مهاجم العربي القطري غير دقيق على الإطلاق، مؤكدًا أن اللاعب تم عرضه على الأهلي ولكن لم يتحرك رسميًا للتفاوض معه والذي ينتهي تعاقده مع ناديه الحالي بنهاية الموسم، مشددا على ان راتب اللاعب السنوي قد يكون عائقا أمام إتمام المفاوضات.

كما ينتظر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الحصول على تقرير طبي حاسم بشأن مصير الفلسطيني وسام ابو على مهاجم الفريق من اللحاق بمباراة القمة أمام الزمالك يوم 25 يونيو الجاري حيث أكد مصدر طبي أن إصابة اللاعب بجزع فى أربطة الكاحل لا تحتاج وقت طويل للغياب عن التدريبات والمباريات ولكن فى الوقت نفسه فإن إعلان جاهزية اللاعب سيكون وفقًا لمدى استجابة اللاعب للعلاج.

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري 

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي  أمام فاركو في تمام الساعة السابعة مساء غدا الجمعة الموافق 14 يونيو الجاري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو القادمة

وتذاع مباراة الأهلي أمام فاركو على قناة “أون تايم سبورت 1″، الناقل الحصري لبطولة الدوري الممتاز.

الدوليون ينتظمون فى مران الأهلي اليوم

ينتظم لاعبو الأهلي الدوليين فى تدريبات الفريق اليوم الخميس بعد الحصول على راحة سلبية لمدة 48 ساعة عقب معسكر المنتخب، ويأتي ذلك لتفادي الإجهاد والإصابات في ظل ضغط المباريات ويعقد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين اليوم الخميس استعدادا لمواجهة فاركو المرتقبة غدا الجمعة في إطار منافسات مسابقة الدوري العام.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الخميس استعداداته لمواجهة فاركو المرتقبة غدا الجمعة في إطار منافسات مسابقة الدوري العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى