رياضة

موقف الاهلي من عرض الإسماعيلي وفاركو للتعاقد مع صلاح محسن

كتب عثمان رمضان شبل

تلقي النادي الاهلي عرضا من ناديي الإسماعيلي وفاركو للحصول على خدمات  صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

صلاح محسن


وقال أمير هشام في تصريحات عبر إذاعة القاهرة الكبرة 102.2 FM: “ناديي الإسماعيلي وفاركو ينتظران موافقة الأهلي من أجل التعاقد مع صلاح محسن، بالموسم الجديد”.

وأضاف هشام: “محسن قريب من الرحيل على سبيل الإعارة بالصيف الجاري، ولديه عروض من أجل المغادرة، وأكثر المهتمين الإسماعيلي الذي يريد تدعيم خط هجومه”.
 

الراحلون عن الاهلي

حدد الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي بقيادة ريكاردو سواريش اسماء بعض اللاعبين الذين سيتم رحيلهم عن الفريق بالميركاتو الصيفي سواء بالاعارة او البيع النهائي.

وابلغ سواريش ادارة الاهلي بتلك الاسماء وهم صلاح محسن ومحمد محمود وأحمد ريان وميكسوني ومحمود وحيد الذين فشلوا في تقديم اوراق اعتمادهم بالفريق الاحمر خلال الموسم الحالي.
 

وتعد تلك الاسماء بشكل مبدئي حيث من المنتظر ان تشمل قائمة الراحلين اكثر من عشرة لاعبين سيتم تحديدهم مع نهاية الموسم الحالي

وتلقي محمود وحيد عدة عروضمن البنك الاهلي وسموحة والاتحاد ويعد البنك الاهلي الاقرب لضم اللاعب

الاهلي

ويعاني فريق الأهلي  من تراجع كبير في مستوي اللاعبين ونتائج الفريق  خاصة منذ تولي البرتغالي ريكارود سواريش القيادة الفنية للأهلي والذي قاد الاحمر خلال ال13 مباراة بجميع البطولات حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في أربع وخسر في مباراتين فقط.

مقالات ذات صلة