رياضة

موقف وسام أبو علي من تدعيم الأهلي في رحلة تنزانيا

كتب عثمان رمضان شبل

كشف مصدر طبي داخل الأهلي موقف وسام أبو علي من تدعيم الفريق في رحلة تنزانيا المرتقبة لمواجهة سيمبا يوم 29 مارس الحالي.

وقال: موقف المهاجم الفلسطيني لم يتحدد بعد حيث يواصل اللاعب تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية.

وأضاف: اللاعب قطع شوط كبير فى تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة والايام المقبلة تشهد حسم الموقف بشأن إعلان جاهزيته من عدمها.

ويعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع خالد بيبو مدير الكرة بالفريق اليوم من أجل الاستقرار على الموعد النهائي للسفر إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا التنزاني.

ويفاضل الأهلي بين يومي 26 و27 مارس الحالي للسفر إلى العاصمة التنزانية وان كان الاخير هو الاقرب لاختيار موعد انطلاق طائرة الفريق.

ويعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين اليوم قبل انطلاق مران الفريق وذلك استعدادا لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويواصل  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك استعدادا لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد واصل تدريباته مساء أمس الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، ضمن البرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز ‏الفني خلال فترة التوقف الدولي.‏

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، جلسة مع اللاعبين ببداية المران، تحدث خلالها عن العديد من الجوانب المتعلقة بالمرحلة ‏القادمة.‏

وقاد أندرياس إندويا مخطط الأحمال فقرات بدنية متنوعة، فيما شهد مران حراس المرمى استدعاء محمد أحمد أبو جريشة حارس مرمى ‏فريق مواليد 2006، في ظل انضمام مصطفى شوبير للمنتخب الأول وحمزة علاء للمنتخب الأوليمبي.‏

وواصل وسام أبو علي مهاجم الفريق أداء برنامجه العلاجي، الذي يؤديه في الجيم لتأهيله من الإصابة في العضلة الخلفية.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

وتقام مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا فى التاسعة مساء يوم 29 مارس الجاري بدار السلام بتنزانيا.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب بين الأهلي وسيمبا التنزاني ستكون أحد يومي 5 أو 6 أبريل المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

مقالات ذات صلة