فن

نادية مصطفى تكشف موعد ومكان عزاء حلمي بكر

كتب_زينب غازي

كشفت الفنانة نادية مصطفى، عن موعد ومكان تشييع جثمان الموسيقار الكبير الراحل حلمي بكر، وكذلك موعد العزاء الذي تقيمه نقابة المهن الموسيقية للموسيقار الراحل.

وقالت الفنانة نادية مصطفى على صفحتها بـ”فيس بوك: “إن شاء الله اليوم الأحد ٣ مارس وبعد صلاة العصر ومن مسجد النور بالعباسية سيشيع جثمان الموسيقار الكبير حلمي بكر إلى مثواه الأخير في مدفن العائلة بالوفاء والأمل”.

وأضافت: “كما تقيم نقابة المهن الموسيقية العزاء بمشيئة الله اليوم أيضًا الأحد الموافق 2024/3/3 بدار مناسبات مسجد الحامدية الشاذلية بسور نادي الزمالك بعد صلاة المغرب”.

واختتمت : “رحم الله المغفور له وأسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون، فضلًا وليس أمرًا الدعاء له وقراءة الفاتحة”.

ووضح “هشام” نجل الموسيقار حلمي بكر بخصوص كواليس عودته إلى القاهرة وذلك بعد وفاة والده الراحل بعد صراع مع المرض يوم الجمعة، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم داخل مكتب المستشار مرتضى منصور.

وقال “هشام”: “أنا لسه واصل القاهرة من ساعتين وأول شيء عملته رحت علشان أشوف جثمان والدي وقريت الفاتحة ودعيت لأبويا”.

وأضاف: “أنا بشكر كل الجهات المعنية اللي ساعدت والدي وعايز أشكر مصطفى كامل ونادية مصطفى لأنهم كانوا معايا وأثناء ما كنت في أمريكا كنا على اتصال مستمر”.

وتابع: “آخر اتصال بيني وبين والدي كان من ١٣ شهر، لأننا كان عندنا مشكلة أنا مراتي كان عندها سرطان وبنتي كان المفروض تعمل عملية في عنيها ولغينا الموضوع علشان أكون هنا في مصر وسبب قلة الاتصال بيني وبين والدي هو إني كنت مشغول في مشاكل مع عيلتي لكن ما كانش فيه أي مشاكل خالص بيني وبين والدي وفيه فيديو نزل من سنتين نزل لوالدي شرح علاقته بي”.

و قال المستشار مرتضى منصور: ” اتقدم الصبح بأن هشام شاكك أن الوفاة جنائية، وأنا كلامي واضح الراجل شاكك إن وفاة والده مش طبيعية، والاتهام في النيابة وعنده الأدلة ومصطفى كامل عنده الأدلة ونادية مصطفى عندها أدلة وفيه تسجيلات وفيه ناس شاهدين واحنا ما نقدرش نجزم إلا لما الفنيين يجزموا”.

وتابع مرتضي منصور: “احنا دلوقتِ ندعي للفنان حلمي بكر وأن مثواه يبقى الجنة”.

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى