رياضة

نجوم أمم أفريقيا يلتقطون صورًا تذكارية مع محمد صلاح

كتب عثمان رمضان شبل

حرص عدد من نجوم كرة القدم والمدربين في بطولة الأمم الأفريقية على التقاط الصور التذكارية من النجم المصري محمد صلاح خلال فترة إقامة البطولة بالكاميرون.

ولم يعد الأمر يتعلق بالجماهير فقط التي تحرص على التقاط الصور مع صلاح ولكن انتقل إلى اللاعبين والمدربين داخل وخارج الملعب.

وبدأ الأمر مع المدرب المساعد للمنتخب النيجيري الذي حرص على التقاط صورة مع صلاح بعد مباراة الفريقين بالجولة الأولى للبطولة والتي فاز بها نسور نيجيريا بهدف دون رد.

واستمر الأمر مع المغربي أشرف حكيمي لاعب منتخب المغرب وباريس سان جيرمان الذي نشر صورته برفقة صلاح داخل فندق الإقامة في العاصمة ياوندي.

كما نشر أشرف بن شرقي لاعب المغرب والزمالك صورته أيضا مع نجم ليفربول داخل فندق الإقامة بالكاميرون.

مصر تواجه كوت ديفوار

 من ناحية أخرى ضرب منتخب مصر موعدًا مع نظيره كوت ديفوار في دور الـ16 لبطولة كأس أمم أفريقيا التي تقام في الكاميرون وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

موعد مباراة مصر وكوت ديفوار

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره كوت ديفوار في دور الـ16 من بطولة كأس أمم أفريقيا بالكاميرون، يوم الأربعاء المقبل، في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب جابوما في مدينة دوالا.

صدارة كوت ديفوار

وتصدر منتخب كوت ديفوار المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط من الفوز على غينيا الاستوائية والجزائر والتعادل مع سيراليون، بينما حل منتخب مصر في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من الفوز على غينيا بيساو والسودان والخسارة من نيجيريا.

مقالات ذات صلة