فن

نسرين طافش في أحدث ظهور لها من جبل موسى

كتب- سلمى هاني

تحرص الفنانة نسرين طافش على التواصل الدائم مع جمهورها ومتابعينها، وذلك من خلال نشر صور وفيديوهات خاصة بها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وشاركت “طافش” مجموعة صور جديدة لها من أحدث ظهور لها في جبل موسى، والتي ظهرت فيهم بإطلالة شتوية؛ فكانت ترتدي جاكيت طويل بامب باللون الكافية وحرصت على ارتداء بنطال باللون الهافان.

وكتبت “طافش” على الصور مُعلقة:” رحلة الصعود إلى جبل موسى، كانت مغامرة ممتعة مع أصدقائي بالرغم من إنه متعبة كتير ليلة كاملة بلا نوم من الساعة أثنين بعد نص الليل للساعة التاسعة صباحا، الطريق للصعود ساعتين مشي،منهم سبعمائة وخمسون درجة طلوع، وساعتين نزول ودرجة الحرارة كانت ثلاثه بالقمةولذلك إرتدت الملابس المتاحه معها في الشنطة، مع هيك استمتعنا كتير اما وصلنا وشفنا شروق الشمس من ورا الجبال وابداع الخالق العظيم”.

وأكملت حديثها قائلة: “”انا طبعا غشيت بالطلوع وركبت نص المسافة عالجمل لاني نعست وتعبت، بس مغامرة حلوة وفعلا بتستحق التجربة، تعلمت من هالرحلة انو نحن إلى منعطي المعني لكل شى حت التعب والألم منقدر بشوية ارادة نحولهون لبهجة ومتعة، باقي الصور بتلاقوها بالستوري”.

وفي سياق آخر شاركت نسرين طافش في مسلسل “جوقة عزيزة” والذي تم عرضه في السباق الرمضاني2022.

وتدور أحداث المسلسل في مرحلة العشرينيات، حول قصة حياة “عزيزة خانم” الملقبة بملكة المسرح، ويحتوى العمل على مجموعة متنوعة من الأغنيات والاستعراضات الراقصة.

وشارك في بطولة العمل كلًا من: نسرين طافش، الفنان القدير سلوم حداد، ونخبة من نجوم الدراما السورية والعربية، تصميم أزياء لوسى موسان وعلاء سركيس، تأليف خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحاق.

عبدالله سعيد "الراوي"

صحفي بجريدة بوابة مصر الإخبارية.

مقالات ذات صلة