فنحوادث

نقيب الموسيقيين عن مصرع عازف الإسكندرية: ضرب مثالا في الشرف والنخوة

كتب_زينب غازي

تحدث الفنان مصطفى كامل عن واقعة وفاة عازف الساكسفون الشهيرة بعد سقوطه من الأسانسير.

وكتب مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:”لا إله إلا الله سيدنا محمد رسول الله، الله يرحمك ويغفرلك ويسامحك ويسكنك فسيح جناته ويجازيك خيرًا فيما فعلته”.

وتابع:”نقيب فرع الإسكندرية ومجلس الإدارة هل من الصحيح إداريًا ونقابيًا أن نقرأ خبرًا بوفاة زميل موسيقي في واقعة تحمل كل معان النبل والشرف والنخوة والإنسانية علي صفحات السوشيال ميديا.. أرجو التواصل مع الأسرة الكريمة للمرحوم الزميل ومواساتهم وتلبية كافة مايلزم.. ولماذا لم يتم حتي الآن إخطار النقابة العامة بوفاة هذا الزميل المحترم الرجل العظيم البطل. الله يرحمه ويغفرله ويلهم أسرته الكريمة الصبر والسلوان”.

وتفاصيل الواقعة، أن الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الإسكندرية، تلقت إخطارا بمصرع “محمد علي نصر” عازف ساكسفون، إثر سقوطه في بئر مصعد من أحد عقارات منطقة الإبراهيمية، بسبب محاولة خروجه من المصعد عقب انقطاع التيار الكهربائي على الفور انتقلت قوة أمنية، وسيارة الإسعاف، لمكان الواقعة.

ولقى “محمد علي نصر” عازف ساكسفون مصرعه، إثر سقوطه في بئر مصعد من أحد عقارات منطقة الإبراهيمية بوسط الإسكندرية، وتم نقل الجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة.

وأمرت نيابة باب شرقى الإسكندرية، بالتصريح بدفن جثة عازف ساكسفون سقط في بئر المصعد في منطقة الإبراهيمية بسبب انقطاع التيار الكهربائي عن العقار، بعد انقاذه أم وأولادها.

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى