فن

نوستالجيا تسترجع روح الفن الجميل فى بورسعيد و المطالبة بإعادة العرض

كتب_زينب غازي

يواصل العرض المسرحي «نوستالجيا 80/ 90»، النجاح، حيث صنع تطوراً في حركة المسرح الموجودة الآن، واستكمل المخرج الفنان تامر عبد المنعم المتمكن بأدواته بقية الزوايا ليكون لدى مسرحنا منظومة متكاملة لا ينقصها شئ من المتعة والخيال بالعودة للماضي الجميل.

ويظهر هذا النجاح فى المطالبة بإعادة العرض إذ استقبل جمهور بورسعيد إستقبال أكثر من رائع فى حشد جماهيرى غير مسبوق لعرض نوستالجيا، على مسرح قصر ثقافة بورسعيدبل

فكرة عرض نوستالجيا 90/80 مستوحاة من الأعمال المتميزة في فترة الثمانينات والتسعينات، منها الدرامية والبرامج التلفزيونية والأفلام و المسرحيات التي تم تقديمها في هذه الحقبة من الزمن.

وتميز العرض بأجواء فنية مبهرة عن طريق تقديم دراما استعراضية غنائية مشوقة، وتألقت الأضواء بتأثيرها الساحر إذ تعمل على خلق لوحات فنية حية، تلك الأعمال تستحضر تفاعلًا مباشرًا مع الجمهور، حيث يتم نقلهم إلى زمن الثمانينيات والتسعينيات من خلال الملابس والأضواء والإستعراضات المذهلة.

وبإنتهاء العرض صفق الحضور تصفيقا حارا لجميع الفنانين وفريق العمل ووجهه الفنان تامر عبد المنعم كلمة أعرب فيها عن سعادته الحضور الجماهيري الكبير وشكر الجمهور الحاضر وقال : شكرا جمهور بورسعيد الكبير ونتمنى أن نكون دائما عند حسن ظنكم.

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى