اخبار عالميةفن

هاريسون فورد ينضم لعالم مارفل السينمائي في دور هالك الأحمر

كتب_زينب غازي

ينضم النجم هاريسون فورد البالغ من العمر 82 عامًا إلى عالم مارفل السينمائي في دور هالك الأحمر في فيلم “Captain America: Brave New World” العام المقبل.

وتحدث فورد لمجلة GQ: قائلا “إنه سيكون من “السخافة” تجنب عالم مارفل في حين أنه أمر استجاب له رواد السينما بوضوح منذ سنوات حتى الآن”.

واستكمل عن أول ظهور له في مارفل: “أنا بحار جديد في هذه المدينة”.

وإستمر هاريسون:”أنا أفهم جاذبية الأنواع الأخرى من الأفلام إلى جانب النوع الذي صنعناه في الثمانينيات والتسعينيات، ليس لدي أي شيء عام لأقوله حول هذا الموضوع، إنها الحالة التي نعيشها، والأشياء تتغير وتتحول وتستمر، سنكون سخيفين إذا جلسنا نادمين على التغيير ولم نشارك فيه، أنا أشارك في جزء جديد من العمل، والذي أعتقد، بالنسبة لي على الأقل، أنه ينتج بالفعل بعض التجارب الجيدة للجمهور، وأنا أستمتع بذلك”.

وكان قد ادعى بعض المخرجين مثل كوينتين تارانتينو أن صعود مارفل بعالمها من الأبطال الخارفين ساهم في موت نجم السينما، حيث يرتبط الممثلون مثل كريس إيفانز بشخصياتهم الخارقة أكثر من ارتباطهم كنجوم سينمائيين.

وردا على هذا، قال فورد: “أعتقد أن هذا هراء”.

وأوضح فورد لـ GQ: “هناك ممثلون رائعون يظهرون كل يوم”، “سواء أصبحوا نجوم سينما أم لا، فهذا ليس هو الهدف حقًا، إذا كانت الأفلام بحاجة إلى نجوم، فسوف تجدهم، لم أفهم أبدًا أن أكون نجمًا سينمائيًا، أنا ممثل.، أنا أروي القصص، أنا جزء من مجموعة من الأشخاص الذين يعملون معًا ويتعاونون في رواية القصص، أنا مساعد راوي، هذا ما أنا عليه”.

يعتبر فورد نفسه أيضًا ممثلًا كوميديًا، قام الممثل بجولات صحفية هذا الشهر لدعم دوره في المسلسل الكوميدي “Shrinking” على Apple TV، والذي يعود للموسم الثاني في 16 أكتوبر، يعمل فورد منذ 60 عامًا وظهر في أكثر من خمسين فيلمًا.

وواصل فورد: “النكات هي حقًا المفاجأة في كل شيء، في فيلم جاد أو في فيلم كوميدي”.

وإختتم: “إن العثور على روح الدعابة في هذه اللحظة، هو ما يجعلها قابلة للحياة بالنسبة لنا في معظم الأوقات. أحب أن أستثمر الشخصيات التي ألعبها بروح الدعابة الخاصة بهم، أعتقد أن كل شخص لديه واحدة، حتى لو لم تكن مضحكة”.

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى