عاجلفن

هيفاء وهبي تتصدر محرك بحث “جوجل” بسبب إطلالاتها الأخيرة

كتب – ضياء سعيد “الشناوي”

تصدرت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، محركات البحث “جوجل”، في الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب الإطلالات الأخيرة لها، وخاصة ظهورها الأخير بباريس بفستان قصير و إيشارب صغير وشنطة، عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحث الجمهور بمحركات البحث “جوجل”، عن هيفاء وهبي بشكل كبير في الساعات الماضية، فمنهم من بحث عن آخر إطلالة لها ومنهم من بحث عن سعر الملابس والأحذية، التي ترتديها بظهورها على المنصات، وذلك بخلاف تفاعل الجمهور معها بشكل كبير عبر صفحاتها الشخصية، واصفين جمالها ورشاقتها.

وهناك مجموعة من الانتقادات التي وجهت للفنانة هيفاء وهبي، بسبب إطلالتها الأخيرة، نظرًا لارتدائها سكارف بسيط على شعرها مع فستان قصير، حيث رأى الجمهور من وجهة نظره أن الإيشارب لا يتماشى مع الإطلالة.

وتستعد هيفاء وهبي، لإحياء حفل غنائي، يوم 5 من شهر أغسطس المقبل 2022 بمدينة العملين، وطرحت الشركة المنظمة لحفل هيفاء وهبي، التذاكر عبر موقعها الرسمي.

وانقسمت أسعار التذاكر إلى أربع فئات، الأولى بـ950 جنيهًا وتشمل التذكرة دخول الحفل فقط، والفئة الثانية وهي عبارة طاولة لأربعة أفراد فى منطقة مرتفعة بـ8000 جنيه، أما الفئة الثالثة فيصل سعرها لـ15000جنيه وهي عبارة عن طاولة لـ٦ أفراد شامل العشاء، والفئة الرابعة والأخيرة عبارة عن طاولة لـ٨ أفراد Vip ويصل سعرها حسب ما أعلنته الشركة المنظمة إلى 35000 جنيه. 

بوابة مصر

جريدة بوابة مصر الأخبارية | أخبار يومية | تقارير أسبوعية | كل ما يخص المواطن المصري والعربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى