رياضة

وسام أبوعلي يخضع للكشف الطبي بالأهلي

كتب عثمان رمضان شبل

يخضع وسام أبو علي اللاعب الفلسطيني المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من صفوف فريق سيريس السويدي للكشف الطبي الكامل، اليوم الأربعاء، بأحد المستشفيات الخاصة وذلك لإتمام إجراءات انتقاله إلى القلعة الحمراء.

ومن المنتظر أن يتواجد اللاعب عقب إجراءات الفحوصات الطبية في مقر النادي الأهلي الرئيسي بالجزيرة  لتصوير فيديو الإعلان الرسمي عقب التوقيع على العقود مباشرة.

وكان الفلسطيني وسام أبو علي لاعب سيريس السويدي قد وصل إلى مطار القاهرة مساء أمس الثلاثاء للانضمام إلى النادي الأهلي في الانتقالات الشتوية الحالية في رحلة قادمة من مطار إسطنبول بالعاصمة التركية.

وقال مصدر داخل الأهلي: إن صفقة وسام أبو علي كلفت الأهلي مليون و700 ألف دولار، تُسدد على 4 أقساط لنادي سيريس السويدي خلال عامين.

وفي التقرير التالي نعرض لكم أرقام وإحصائيات وسام أبو علي الموسم الماضي:

أرقام وإحصائيات وسام أبو علي الموسم الماضي 

  • لعب: 50 مباراة
  • سجل: 26 هدفا
  • صنع: 2 هدف

ومن ناحية أخرى يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته  غد الخميس  الموافق 11 يناير الجاري، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة 10 أيام بعد الحصول على لقب كأس السوبر المصري، على حساب فريق فيوتشر في المباراة النهائية التي أقيمت في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

ويستعد الفريق لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

وتقام مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري أحد أيام 17 أو 18 فبراير المقبل بالجزائر.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري

وتذاع مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري على شبكة قنوات قناة bein sport القطرية التي تمتلك حق إذاعة مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وكان من المقرر أن يواجه الأهلي نظيره شباب بلوزداد، يوم الثلاثاء، الموافق 19 ديسمبر الماضي، في الجزائر، ولكن تم تأجيل المباراة بسبب مشاركة المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية السعودية 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى