رياضة

وصلة هزار بين كهربا ورضا سليم بمباراة الأهلي والإسماعيلي

كتب عثمان رمضان شبل

دخل محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، في وصلة هزار مع رضا سليم على دكة بدلاء الفريق خلال مباراته أمام الإسماعيلي.

وقال كهربا: إحنا غرقنا ياعم سامي ليدخل حسين الشحات في وصلة الهزار.

فحص طبي جديد

أكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد هاني مدافع الفريق تعرض لكدمة بسيطة في كاحل القدم أثناء مباراة الإسماعيلي اليوم.

وأشار طبيب الفريق إلى أن حالة محمد هاني مطمئنة، ولكنه سوف يخضع لفحص طبي جديد غدًا للاطمئنان على حالته وتحديد مدى تعافيه من الإصابة. 

فيما أكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن أحمد عبد القادر تعرض لألم في العضلة الخلفية لم يستكمل بسببه مباراة الإسماعيلي اليوم.

وأوضح جاب الله أن عبد القادر اشتكى من آلام بسيطة في العضلة الخلفية أثناء الشوط الأول، وسوف يخضع لفحص طبي غدًا لتحديد حجم الإصابة. 

وفاز النادى الأهلي  على نظيره الإسماعيلي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري 

سجل بيرسي تاو الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 34 بعد تصويبة ارتطمت بمدافع الإسماعيلي لتخادع أحمد عادل وتسكن الشباك، وسجل إمام عاشور الهدف الثاني لـ النادي الأهلي في الدقيقة 57، وسجل عبد الرحمن مجدي الهدف الأول للنادي الإسماعيلي أمام النادي الأهلي عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 75.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى