فناخبار عربية

وفاة الفنان اللبناني فادي إبراهيم بعد صراع مع المرض

كتب_ زينب غازي

توفي صباح اليوم الفنان اللبناني فادي إبراهيم بعد صراع مع المرض، إذ تعرض لوعكة صحية تطلبت دخوله العناية المركزة بأحد المستشفيات وأمر الأطباء بمنع الزيارات، بحسب ما أعلنه نقيب الممثلين اللبنانيين.

وتدهورت حالة الفنان الصحية في يناير الماضي بعد أن توقفت إحدى كليتيه تماما عن العمل، وذلك عقب بتر ساقه نتيجة إصابته بمرض السكرى.

ويبلغ فادي إبراهيم من العمر 68 عاما، متزوج ولديه ولدان ستيفاني وعمر وبدأت مسيرته في عالم الشهرة والأضواء من خلال المشاركة في المسلسلات اللبنانية.

وشارك معه في شانسونييه “والخير لقدام” لوليد خاطر، ثم في مسرحية للأطفال “حكاية ستي ام فؤاد”، ورشحه الممثل إيلي صنيفر لأداء دور شخصية أجنبية، في مسلسل “الوحش” وهو أول تجربة له ثم مع الكاتب مروان نجار و”حكاية كل بيت”،

وشهرته جاءت بعد مشاركته في مسلسل العاصفة تهب مرتين بدور نادر صباغ توالت أعماله في التليفزيون المسرح والسينما وشارك في أعمال عربية مشتركة بين العام 1980 و1986 كان يعمل إلى جانب التمثيل كمترجم لأفلام وثائقية لتلفزيون لبنان عمل أيضًا كماكيير وسافر إلى برلين للمشاركة في دورات للتجميل للمحترفين” كما خاض تجربة الإخراج في عملين

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة