رياضة

وكيله: موقف الزمالك في قضية أتشمبونج ضعيف.. وأمر وحيد لحل الموقف

كتب عثمان رمضان شبل

تحدث وائل الخربتاوي، وكيل أتشمبونج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سابقًا، عن موقف نادي الزمالك في قضية اللاعب.

وأشار “الخربتاوي” في تصريحات خاصة لبرنامج “نمبر وان” الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة “النهار” إلى أن موقف الزمالك  في قضية أتشمبونج ضعيف لأن اللاعب حصل على الحكم الخاص به من محكمة الاستئناف.

وتابع: “من حق الزمالك الطعن، وسيتم قبوله شكلًا لكن سيتم رفضه موضوعًا”.

وأضاف: ” الزمالك  موقفه ضعيف للغاية، ولا يتبقى له أي حلول سوى التواصل مع اللاعب وحل الموقف بشكل ودي، والزمالك سيتأثر بالقيد في الميركاتو الصيفي وليس الشتوي”.

وقال وائل الخربتاوي، وكيل أتشمبونج: إن القضية الذي كسبها اللاعب من قبل فيفا كانت منذ سنتين.

وأردف: ” الزمالك كسب الجولة الأولى في تلك القضية، بينما كسب اللاعب الجولة الثانية وتحولت الغرامة من 400 ألف دولار إلى مليون و200 ألف دولار”.

وأضاف: “اللاعب استند إلى أن نادي الزمالك كان يعامله بطريقة غير آدمية واتهمهم بالعنصرية ولكن هذا الكلام غير صحيح تمامًا واللاعب تحايل على الفيفا”.

وكان بيراميدز تعادل مع الزمالك  بهدف لكل فريق في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم على ملعب الدفاع الجوي.

وتقدم أحمد الشيخ لاعب بيراميدز بالهدف الأول في شباك الزمالك  في الدقيقة 66 من عمر اللقاء  قبل أن يسجل مصطفى محمد هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 74.

ودفع مدرب بيراميدز باللاعب أحمد الشيخ بدلًا من محمود حمادة في الدقيقة 61، بينما دفع باتشيكو مدرب الزمالك باللاعب محمود شيكابالا على حساب أحمد سيد زيزو.

ورفع الزمالك رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث، بينما حصل بيراميدز على أول نقطة له في الدوري.

وضم تشكيل الزمالك كلًّا من:
حراسة المرمى: محمد أبو جبل.
خط الدفاع: أحمد فتوح والونش ومحمود علاء و حازم إمام.
خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي و أشرف بن شرقي وزيزو وحميد أحداد. 
خط الهجوم: مصطفى محمد.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمود جنش ومحمد عبد الغني ومحمد أشرف روقا ومحمود شيكابالا وإسلام جابر وإمام عاشور ويوسف أوباما ومحمد أوناجم وعمر السعيد. 

وكان الزمالك قد تمكن من تحقيق الفوز في مباراة الجولة الأولى أمام المقاولون العرب، فيما خسر بيراميدز مباراة نفس الجولة أمام الاتحاد السكندري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى