اخبار محلية

وكيل الوزارة يتابع انتظام العمل بالعيادات المسائية والأعمال بالمستشفى

كتب – محمد فلفل

تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان
وفى اطار اهتمام الدولة بتطوير المنظومة الصحية وتوفير كافة الخدمات الطبية بمختلف تخصصاتها ، بجميع المنشآت الصحية ، وبضرورة التوسع فى الخدمات المقدمة عن طريق وحدات الرعاية الأساسية ، والمستشفيات ، والإرتقاء بالخدمة المقدمة للمواطن ، والوصول بالمنظومة الصحية لتقديم أفضل أداء ينال رضا المواطن المصرى.

قام مساء اليوم ، الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيره ، بجولة تفقدية لمستشفى غرب النوبارية المركزى ، حيث قام سيادته بمتابعة سير العمل بالمستشفى والتأكد من توافر الأدوية وكافة المستلزمات الطبية ، وتواجد الفريق الطبي على رأس العمل ، والتأكد من الإلتزام التام من كافة الفريق الطبي بالعمل بأقسام المستشفى .

وقام جميعة بتفقد بعض أقسام المستشفى، حيث تفقد قسم الإستقبال والطوارئ ، وقسم الأشعة ، وقسم الغسيل الكلوى ، وأوصى سيادته بتحسين نوعية الغذاء المقدمة لمرضى الكلى ، وشدد على التأكيد بعدم شراء مريض الكلى والطوارئ لأية أدوية أو مستلزمات من خارج المستشفى ، حتى لا يتحمل المواطن أي اعباء اضافية .

كما قام سيادته بالإطمئان على بعض المرضى ، وتمنى لهم السلامة والعافية ، واستبين عن مدى رضائهم عن الخدمة المقدمة ومدى جودتها.
وشدد كذلك على الإلتزام التام بتعليمات مكافحة العدوى ، وتوفير الواقيات الشخصية.

كما قام وكيل الوزارة بالمرور على العيادات المسائية لتتبع العمل بها ، الوقوف على مدى توافر كافة الخدمات الطبية بمختلف التخصصات فى الفترة المسائية ، حيث يوجد بالمستشفى فى الفترة المسائية عيادات ( عظام وجراحة عامة وباطنة وأطفال ونساء وتوليد ).

وفى نهاية جولته ، قدم سيادته الشكر للدكتور عصام عبدالمجيد مدير المستشفى و للفريق الإداري للمستشفى على التزامهم بالتواجد على رأس العمل ، ووجه سيادته فريق العمل بالمستشفي إلى بذل المزيد من الجهد لتحسين الخدمة الصحية المقدمة ، لتكون على أعلى مستوى من الجودة تليق بالمواطن المصري.

عبدالرحمن حسن " آلراقي "

مستشار إعلامي/ رئيس تحرير جريدة بوابة مصر الإخبارية/ مقدم إذاعي وتليفزيوني/ معلق صوتي/ مستشار الإعلام بحلف مصر لحقوق الإنسان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى