رياضةعاجل

من الباب الكبير.. وليد سليمان يعلن اعتزاله كرة القدم

كتب-تسنيم أحمد

أعلن اللاعب وليد سليمان اعتزاله نهاية الموسم الجاري، بعد فوز الأهلي بالمركز الثالث في كأس العالم للأندية وحصولهم على الميدالية البرونزية.

بدأ وليد سليمان عام2002 مسيرة الشباب وانضم لفريقين “بني مزار، حرس الحدود” ثم بدأ المسيرة الاحترافية مع حرس الحدود عام2005، وانتقل لنادي الجونة في النصف الثاني من عام2005، حيث تألق سليمان وساعد في الصعود إلى الدوري المصري الممتاز واحتلوا المركز الثالث.

ثم انتقل إلي نادي بتروجيت في شهر يوليو عام2006، وفي أول مباراة في الدوري الممتاز أحرز سليمان هدف الفوز أمام طلائع الجيش بنتيجة 3/2، وفي هذا الموسم شارك مع المنتخب المصري في بطولة الألعاب العربية.

وفي يناير 2009، انتقل إلي نادي أهلي جدة، عن طريق الإعارة لمدة ستة أشهر، وأحرز هدفه الوحيدفي مرمى نادي الرائد السعودي، وأنتهت المباراة بنتيجة 3/2، وعاد لبتروجيت مجددًا، وفي عام2010 انتقل إلى نادي إنبي وتألق مع فريقه حتي انتقل إلي النادي الأهلي في شهر نوفمبر لعام2010 حتي لحظة إعلان اعتزاله.

لعب سليمان مع الأهلي 282 مباراة سجل فيهم 72هدفًا وصنع 38، وبعد هذه المسيرة الرائعة ودع جماهيره وأعلن اعتزاله رسميًا في الملعب اليوم بعد انتهاء المباراة، ونشر على حسابه الشخصي”فيسبوك” رسالة لجماهير الأهلي حيث كتب”الحمدلله الذي أعطاني أكثر مما تمنيت، هي اللحظة الأصعب لي في حياتي كلاعب كرة قدم في أعظم نادي في الكون النادي الأهلي”.

وأضاف أيضًا”أتمني أن تظل جماهير الأهلي العظيمة تتذكرني على مدار التاريخ”.

بوابة مصر

جريدة بوابة مصر الأخبارية | أخبار يومية | تقارير أسبوعية | كل ما يخص المواطن المصري والعربي.

مقالات ذات صلة