حوادثفن

ويجز يدعم ظاظا بعد الاعتداء عليه من مسلحين بالمعادي

كتب_ زينب غازي

اعتدى مجموعة من الأشخاص على الفنان زياد ظاظا في منطقة المعادي ، وتبين أن هؤلاء الأشخاص هم فريق راب مصري معروف إعلاميا باسم معادي تاون مافيا ، أدى إلي إصابات بالغة للفنان زياد ظاظا .

ودعم مغني الراب ويجز، مغني الراب زياد ظاظا، وذلك بعد المشاجرة وحادث الاعتداء الذي وقع عليه هو والموسيقي جيمي هود، من مغني الراب حسين تامر وفريقه بمنطقة المعادي.

وكتب ويجز من خلال «ستوري» عبر حسابه على إنستجرام: «اللي حصل ده إساءة للفن المصري من قلة قليلة لم تعد تمثل الفن المصري، أنا اتكلمت مرتين في نفس الموضوع مع الشاب نفسه، وحاولت أنبههم أن في جهات مختصة هتطبق القانون عليهم وعلى غيرهم لو حصل اي اعتداء على أي فنان أو حد، بناشد كل الفنانين اللي في العصابة دي يخلوا مسئوليتهم من تصرف الشاب ده والبلطجية اللي معاه، وبطلب من كل المنظمين والمعلنين وقف التعامل مع البلطجية ومتأكد أن القانون هيجيب حق الناس اللي اتأذت بسبب الغل والهمجية دي وفريقنا القانوني بيتابع القضية عن قرب».

و نشر الموسيقي جيمي هود على صفحته الشخصية تفاصيل الواقعة قائلا:” إن القصة بدأت عندما قامت مجموعة عددها 12 فردا بدرجات بخارية، يرأسهم حسين تامر عضو فريق «معادي تاون مافيا»، بالاعتداء عليه وعلى مغني الراب زياد ظاظا، في منطقة المعادي وتحديدا في ميدان دجلة محل عمل جيمي هود، حيث كان «ظاظا» متواجدا لتسجيل حوار فني ومناقشة إصداراته الفنية الجديدة وهو في طريقه للاستوديو مر بمطرب الراب حسين تامر وكان برفقته مجموعة من الشباب من مساعديه، وألقى «ظاظا» السلام على الجميع ليبادر «حسين» أنه يريد الحديث مع «ظاظا»، لتبدأ مجموعة مساعدين الرابر «حسين» بإهانة «ظاظا».

ثم احتدت المناقشة بين ظاظا وحسين، وحاول الأخير مهاجمة الأول، والذي دفعه بعيدا عنه، ليتجه مساعدين «حسين» لمساعدته في الهجوم على «ظاظا»، وذلك بسبب أن الأخير دائما ما يهاجم منطقة المعادي في أعماله الفنية، ليرحل من بعدها «ظاظا»، ولكن «حسين» طارده مع اثنين من مساعديه على متن دراجات بخارية وكان ممسكا بصاعق كهربائي إلا أنه فشل في إصابته.

وأوضح جيمي هود أنه أصيب في رأسه، قائلا: «فوجئت بخبطة شديدة على رأسي وتهشم قصرية زرع عليها من الخلف، وتبعتها واحدة ثانية.. والذي أدى إلى جرح شديد متهتك بفروة الرأس، وارتجاج وشرخ في الجمجمة حسب التقرير الطبي».

وأضاف أن تلك الواقعة ليست الأولى من قبل ذلك الفريق المسلح، حيث طاردوا رابر شابا من قبل بعد حفلته حتى أصابوا شقيقه، مشيرًا إلى أن تلك الوقائع تتكرر كثيرًا داخل المعادي مع المارة خلال سيرهم.

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى