فن

ياسمين عبدالعزيز تعلق بطريقتها على اتهامها بزيارة تل أبيب

كتب_ زينب غازي

علقت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، بطريقتها على اتهامها بزيارة تل أبيب قبل فترة، وذلك برفعها علم فلسطين خلال تكريمها في إحدى الفعاليات الفنية .

ونشرت ياسمين عبدالعزيز، صور للتعليقات التي ادعت وجودها في تل أبيب، وسخرت منها في تعليق لها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، قائلة: “تل أبيب يا ولاد الإيه العلم حرقكم أوي”.

وقامت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي برفع علم فلسطين تضامنا مع الشعب الفلسطينى بغزة على السجادة الحمراء أثناء حضورها مهرجان فني لعام 2023.

وخطفت ياسمين عبد العزيز الأنظار على السجادة الحمراء بإطلاله تتسم بالأنوثة والاناقة، كما أهدى العوضي جائزته لياسمين عبد العزيز، وحرص على تعزية ضحايا فلسطين.

وحرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز أمس على تهنئة زوجها الفنان أحمد العوضي بعيد ميلاده حيث نشرت صور تجمعهما وذلك عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلقت قائلة: “كل سنة وأنت طيب يا حبيبي عقبال 100 سنة‏ في صحة وسعادة يا عوضيكوااا” ورد عليها أحمد العوضي قائلًا: “وأنتِ طيبة يا قلبي”.

وتغيب ياسمين عبد العزيز،عن الماراثون الرمضاني 2024 وكان آخرها مسلسل ضرب نار مع زوجها أحمد العوضي وماجد المصري وسهير المرشدي في رمضان 2023، ودار حول ظاهرة الثأر في الصعيد.

وتجهز ياسمين لفيلم سينمائي جديد تعود به إلى السينما بعد غياب منذ عام 2018، وينضم إلى سلسلة الأفلام الكوميدية التي قامت ببطولتها في السنوات الأخيرة، وكان آخرها: “أبلة طم طم”مع بيومي فؤاد وحمدي الميرغني ومحمد محمود وإيمن وتار وإخراج علي إدريس.

وكشف الفنان أحمد العوضي أثناء استضافته ببرنامج حبر سري عن انفصاله فنيّا عن زوجته ياسمين عبد العزيز.

وقال أحمد العوضي خلال البرنامج الذي تقدمه أسما إبراهيم: “قررنا أنا وياسمين عبد العزيز أن ننفصل فنيا وكل واحد يعمل الحاجة اللي بيحبها وبعد كدا نرجع تاني عادي نقدم مع بعض أعمال”.

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى