رياضةعاجل

يونايتد يتوصل لاتفاق مع أياكس لضم ليساندرو مارتينيز

كتب – ضياء سعيد “الشناوي”

توصل مانشستر يونايتد الإنجليزي، لاتفاق مع أياكس أمستردام الهولندي، للحصول على خدمات المدافع الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز، مقابل 57.37 مليون يورو، مع وجود 10 ملايين يورو كحوافز محتملة.

وصرح النادي الإنجليزي في بيان “يُسعد مانشستر يونايتد أن يعلن عن توصل النادي لاتفاق مع أياكس بشأن انتقال المدافع الدولي الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز”.

كاشفًا أن الصفقة ستحسم رسميًا بعد تجاوز الفحص الطبي الروتيني ووضع اللمسات الأخيرة على شروط اللاعب إضافة إلى حصوله على تأشيرة العمل في المملكة المتحدة.

وبات مارتينيز الذي انتقل لأياكس في صيف 2019 قادمًا من نادي ديفينسا إي جوستيسيا الأرجنتيني، ثالث تعاقدات يونايتد هذا الصيف بعد الظهير الهولندي تيريل مالاسيا وصانع الألعاب الدنماركي كريستيان إريكسن.

وسيجتمع مارتينيز، اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، مجددًا بمدربه في أياكس الهولندي إريك تن هاغ الذي استلم مهام الاشراف على يونايتد اعتبارًا من الموسم الحالي.

ويسعى يونايتد أيضًا إلى ضم لاعب الوسط الهولندي فرنكي دي يونج، المتمسك بالبقاء مع برشلونة الإسباني، رغم توصل الأخير لاتفاق بشأنه مع “الشياطين الحمر” وفق التقارير في إسبانيا وإنجلترا.

وتولى تن هاج تدريب مارتينيز لثلاثة مواسم في أياكس بعد انتقال اللاعب إلى هولندا من ديفينسا خوستيسيا الأرجنتيني في مايو 2019.

بوابة مصر

جريدة بوابة مصر الأخبارية | أخبار يومية | تقارير أسبوعية | كل ما يخص المواطن المصري والعربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى