سقوط مسجل خطر أثناء بيع محتويات سيارة بمنشأة ناصر

تمكن رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندى، مدير الأمن، اليوم الثلاثاء، من ضبط مسجل خطر أثناء بيع محتويات سيارة مسروقة لعامل بمنطقة منشأة ناصر بمحافظة القاهرة.

وتلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارا من قسم شرطة منشأة ناصر يفيد بتلقي بلاغ من “ا. ع”، “24 سنة”، باكتشافه كسر زجاج سیارته، وسرقة 3 ھواتف محمول، مبلغ مالى 7000 جنیه، وحافظة بداخلھا كارنیھات، و”فیزا كارد”، وذلك حال توقفھا بمنطقة مقابر الغفیر ـ دائرة القسم، ولم یتھم أو یشتبه في أحد بارتكاب الواقعة تحرر عن ذلك المحضر رقم 1257 لسنة 2020 جنح القسم.

وبإجراء التحریات وجمع المعلومات ومن خلال فحص كامیرات المراقبة بالمنطقة محل الواقعة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابھا “ع. م”، سائق، “37 سنة”، وسبق اتھامه في 7 قضایا، وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتھم القوة المرافقة من ضبطه حال استقلاله سیارة “سوزوكى فان ” ملك والده وبحوزته ( 2 ھاتف محمول، ومبلغ مالي 1000 جنیه، 2 جھاز كمبیوتر “لاب توب”).

وبمواجهة المتهم بالتحریات وما أسفر عنه الضبط اعترف بارتكابه الواقعة بأسلوب ” كسر الزجاج ” وأقر بأن الھاتفين والمبلغ المالي المضبوطين بحوزته من متحصلات واقعة السرقة، وإنفاقه باقي المبلغ المالي على شراء المواد المخدرة بقصد التعاطي، وتخلصه من الحافظة بإلقائھا بالطريق العام.

وأضاف أن باقي المضبوطات من متحصلات واقعة سرقة أخرى بذات الأسلوب،ويجري التوصل لمالكھا، وتم بإرشاده ضبط الھاتف المحمول المستولى عليه لدى عميله سيء النية “ا.ح”، عامل، “37 سنة”.

باستدعاء المجني علیه، تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النیابة العامة التحقیق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *