حياة كريمة تنطلق بامانةً مستقبل وطن بإمبابة لدعم المواطنين بمواد غذائية

كتب ؛ رامي الامير

إنطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب و الأستاذ عادل نصر الأمين العام للحزب بالجيزة والنائب عبد الوهاب خليل أمين التنظيم بمحافظة الجيزة .

وتستعد أمانة الحزب بقسم إمبابة بداية من اليوم الثلاثاء لتوزيع مواد غذائية علي المواطنين بإمبابة في إطار حملة موسعة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأكثر احتياجا و المتضررة من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا، بإحياء امبابة .

و قال سيد درويش أمين القسم ، إن المبادرة التى أطلقتها الأمانة تستمر لعدة أيام ، حيث سيتم توزيع المواد الغذائية بالمجان على الأسر المتضررة على مستوى أحياء إمبابة وأضاف “درويش” أن الحملة تأتي في إطار دعم لأهلنا في إمبابة ومساندة الدولة في تلك الأزمة التي تكافح فيها جميع مؤسسات الدولة فيروس كورونا .

وأشار هشام إمام أمين التنظيم إلى إن المبادرة تهدف إلى الوصول للأسر الأكثر احتياجا والعمالة غير المنتظمة ، لافتا إلى أنه أمانة إمبابة ، قامت بإجراء بحث ميداني ، لتحديد الأسر المستحقة، ليسهل الوصول إليها، لتوزيع المواد الغذائية عليها.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة “حياة كريمة”.