ابراهيم سلطان الفردى يجب أن يحاكم من يؤجر شقق دون إخطار الأمن بقانون الإرهاب

الشهيد محمد الحوفى

قدم ابراهيم سلطان الفردى امين عام بوابة مصر الإخبارية بالإسكندرية
خالص التعازى لأسرة الشهيد محمد الحوفى الذى قدم روحه فداء للوطن.
وقال إن هذه العملية افتدت الوطن كله، من مؤامرة قذرة استهدفت الأخوة المسيحين في أعياد القيامة مستغلين ما يمر به العالم في مواجهة كورونا.

وأضاف ابراهيم سلطان الفردى أن ما قامت به الداخلية اليوم هو ضربة استباقية لمستهدفات المتطرفين التى أرادوا أن يحققوها في الفترات القادمة ويجب على المواطنين في الأماكن الشعبية او المذدحمة التي يؤجر فيها الإرهابيين الشقق السكنية أن يبلغوا الأمن الوطنى قبل التأجير، ولابد أن يكون لدينا موقفا ووعيا وأن من يؤجر بدون إخطار الأجهزة الأمنية والسمسار يجب أن يحاكم بقانون الإرهاب .

وأكمل: إن الإرهابيين يحاولون أن ينغصوا علينا الاحتفالات هم يعلمون أنه ستكون هناك تجمعات واحتفالات والقضاء على هذه العصابة اليوم حمانا جميعاً ونقول لمن يريد أن ينزل للإحتفال إن عدد المرضى بكورونا في الـ 10 أيام الماضية أكثر من الشهرين السابقين، وعليهم ان يعلموا ان الإرهاب دائماً ما يستغل الاحتفالات.

وأكد ابراهيم سلطان الفردى أن الإرهابيين الموجودين في قطر وتركيا في حالة حزن كبيرة اليوم وخصوصاً بعد ضبط مخزن الأسلحة هم في حالة حزن ونحن في حالة فرح على الرغم أننا قدمنا شهيدا.

أفادت وزارة الداخلية بأنه وردت معلومات للامن الوطني حول وجود عناصر إرهابية تعتنق للفكر التكفيري تستغل عدة أماكن للايواء بشرق القاهرة لاستهداف البلاد بتزامن أعياد الاقباط، وتم استهدافهم مما أسفر عن مصرع 7 منهم

كل الرحمة والخلود لأرواح شهداء الوطن جميعاً من مدنيين وعسكريين. “حفظ الله مصر وشعبها”