بطولة الشطرنج الكبري

كتب اسامه يني

اعلن حزب مستقبل وطن علي صفحته الرسمية انه يقوم بتنظيم دورة الشطرنج الكبري برئاسة محمد الجارحي، عن تنظيم بطولة “الشطرنج الكبرى”، للشطرنج الخاطف البليتز، 5 دقائق + 2 ثانية – 9 جولات، بالنظام السويسرى، بالتعاون مع الاتحاد المصري للشطرنج، وذلك يوم الخميس، الموافق، 14 – 5 – 2020، الساعة التاسعة مساءا.

وقال محمد الجارحي، الأمين العام المساعد بالحزب، وأمين أمانة الشباب المركزية، أن البطولة مفتوحة أمام جميع اللاعبين، سواءا المصنفين دوليا، أو غير المصنفين، وكذلك جميع الفئات العمرية من الشباب.

وأشار، “الجارحي”، إلى أن البطولة سيتم تنظيمها إلكترونيا “أونلاين”، اتباعا للإجراءات الاحترازية والوقائية والتباعد الاجتماعي، للمشاركين في البطولة، وذلك في إطار جهود حزب مستقبل وطن، تماشيا مع إجراءات الدولة وتنفيذا لتوصيات منظمة الصحة العالمية، لمواجهة خطر انتشار فيروس كورونا المستجد.

وفيما يلي كيفية اللعب وطريق التسجيل وشروط وجوائز المسابقة :

• طريقة اللعب من خلال موقع ( www.chess.com ).

شروط الاشتراك من خلال:

• إنشاء حساب مجانى على موقع www.chess.com

• رابط تسجيل المشتركين الجدد بالموقع www.chess.com/register

• بعد التسجيل بالموقع الضغط على الرابط https://www.chess.com/club/hzb-mstqbl-wtn و الانضمام لنادى حزب مستقبل وطن بالضغط على انضمام / join

• الضغط علي لينك المسابقة https://www.chess.com/live#t=1215329 قبل البطولة بساعة وعمل join على أن تبدأ الجولة الأولى الساعة التاسعة مساءاً.

.. جوائز البطولة:
المركز الأول 1000 جنيه

المركز الثاني 750 جنيه
المركز الثالث 500 جنيه
المركز الرابع 300 جنيه

وعلي الفائزين التواصل معنا علي رقم : 01117811106

• غير مسموح بالغش أو استخدام برامج المحركات، حيث يستطيع الموقع التعرف علي ذلك، وبناءا عليه يتم شطب اللاعب من المسابقة و حرمانة من الجوائز.

• سيتم إعداد لجنة من الحكام و المراقبين، أثناء المسابقة لضمان الشفافية ومكافحة الغش.

المشرف العام علي البطولة
أ/ إبراهيم البكر

مدير عام البطولة
كابتن / جابر منير
عضو لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى للشطرنج
المنسق العام للاتحاد المصرى للشطرنج