انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري بعيد الفطر المبارك

كتب اسامه يني

هنأت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، الشعب المصري بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقالت حرم الرئيس في تدوينة لها على صفحتها الرسمية على “فيسبوك”: «كل عام والشعب المصري والأمة الإسلامية بخير بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، فاحتفالنا بتلك الأعياد المباركة يعكس وحدة وترابط الشعب المصري، وأسأل الله أن ينعم علينا في هذه المناسبة بمزيد من السلام والطمأنينة ورفع البلاء عن مصر والعالم أجمع.. كل عام وأنتم بخير».

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، هنأ الشعب المصري والأمة الإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك، داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يعيده علينا بالخير واليمن والبركات والمزيد من الازدهار في سبيل بناء مستقبل أفضل لمصر وكل المصريين.

ونشرت الصفحة الرسمية للرئاسة على فيس بوك تهنئة الرئيس جاء فيها “أهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يعيده علينا بالخير واليمن والبركات والمزيد من الازدهار في سبيل بناء مستقبل أفضل لمصر وكل المصريين”.

وأضاف: “انتهز هذه الفرصة لكي أقدم عظيم العرفان والتقدير لجميع أسر شهداء مصر الأبرار، الذين جسدوا أروع الامثلة في الشجاعة والتضحية ليسطروا بطولات تحطمت أمامها موجات الإرهاب والشر، ولتنعم مصر بالأمن والاستقرار”.