عقدت أمانة حزب مستقبل وطن برج العرب مؤتمرًا تنسيقيًا لانتخابات مجلس الشيخ 2020 لدعم مرشحي الحزب

وقال استاذ حسين رجب العقاري أمين عام حزب مستقبل وطن ببرج العرب أن مصر تتعرض إلى مؤامرة منذ عام 2011 حتى الآن ولابد أن تتكاتف القوى الوطنية لدعم الدولة والوقوف بجوارها حتى لا تصبح مثل كثير من الدول العربية المجاورة ، منوها أن ما يحدث الآن في مؤامرة سد النهضة في هذا التوقيت ليس بالمصادفة وما يحدث في ليبيا ليس بمصادفة بل هو مخطط ضد الدولة المصرية ولكن استطاعت القيادة السياسية إفساد هذه المخططات التي تحاك ضد مصر .وأشار حسين رجب العقاري انتخابات مجلس الشيوخ 2020 هي لاستكمال أركان الدولة المصرية لاستكمال التنمية خاصة بعد الإصلاح الاقتصادي التي شهدته مصر منذ 2 نوفمبر 2016 والذي بداء في جني ثماره الآن من تجهيز الجيش وتسليحه من دخول مختلفة حتى أن نكون من أقوى الدولة في المنطقة للدفاع عن ارض مصر وحماية مصالحها وأمنها القوي.في حث المرشحون في كلماتهم الحضور حشد الأهالي للتصويت في الاستحقاق الانتخابي والتصويت لمرشحي حزب مستقبل وطن بالاسكندرية لاستكمال أركان الدولة والوقوف بجوار الدولة المصرية ضد المؤامرات التي تحاك ضد الدولة خارجيا وداخليا حتى لا تعود الدولة إلى عهد التخريب .

وذلك بحضور النائب رزق راغب ضيف الله أمين عام حزب مستقبل وطن بالاسكندرية رئيس لجنة النقل ومواصلات والمرشحين حزب مستقبل وطن سعد عبد المولى الفقي . محمد الرشيدى . محمد حمزة .. نشأت مترى وباقى مرشحين آخرين

ووجّه النائب رزق راغب ضيف الله أمين حزب مستقبل وطن بألاسكندرية الشكر لأهالي مركز ومدينة برج العرب مشيرا إلى أن مركز ومدينة برج العرب من المراكز الأولى السياسية بالاسكندرية مشيرا إلى تنسيقية حزب مستقبل وطن في انتخابات مجلس الشيوخ هي دعم للدولة المصرية لاستكمال التنمية والتصدي للمؤامرات التي تحاك لمصر خارجيًا وداخليًا .