الوداد يستعيد نجميه أمام الجيش الملكي بـ ”الكلاسيكو“

كتب عثمان رمضان شبل

يستعيد فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، نجميه أمام مضيفه نادي الجيش الملكي الأربعاء المقبل، برسم مؤجل من الجولة الـ 22 من البطولة الوطنية الاحترافية.

ومن المقرر أن يستعيد النادي الأحمر نجمه يحيى جبران، في المواجهة المذكورة، وذلك بعدما قررت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، معاقبته لمباراة واحدة عقب طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان، وذلك بناء على المادة 53-2.


كما سيستعيد الوداد لاعبه أيوب العملود، بعد غياب لقرابة الشهر، وذلك بعد الإصابة التي كان قد تعرض لها في وقت سابق.

في حين تحوم الشكوك حول مشاركة الشيخ ابراهيم كومارا، حيث لم يشارك بعد في التداريب الجماعية للنادي الأحمر، إذ يكتفي بالتداريب في الصالة وأخرى انفرادية قبل دخوله مع المجموعة.

وكان النادي الأحمر قد فاز في آخر مباراة له بالدوري الإحترافي على ضيفه نادي أولمبيك خريبكة، بثلاثة أهداف مقابل اثنين، قبل أن تتأجل له بعدها 5 مواجهات بسبب وجود حالات إيجابية بفيروس كورونا بالفريق.

وتجدر الإشارة إلى أن العصبة الإحترافية لكرة القدم، كانت قد حددت المواجهة المذكورة بين الفريقين الأربعاء المقبل، بداية من الساعة الخامسة عصرا، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

ويواجه الوداد المغربي نظيره الأهلي المصريفى الدور نصف النهائي ببطولة دوري الأبطال الافريقي، وتقام مباراة الذهاب فى المغرب يوم 26 سبتمبر الجاري، على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة يوم 3 أكتوبر المقبل.