رضا عبد العال ساخرا من هدف الزمالك الثالث: “حسيت إننا في دورة رمضانية”

كتب عثمان رمضان شبل

سخر رضا عبدالعال  المدير الفني لفريق الكرة بنادي طنطا، من هدف الزمالك الثالث في مرمى فريقه، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد القاهرة الليلة ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة الدوري الممتاز والذي انتهى بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأوضح عبد العال في تصريحات تليفزيونية لبرنامج جمهور التالتة، أن لاعبي فريقه انتظروا قيام حكم المباراة بتحديد مسافة الـ 10 ياردات قبل قيام فريق الزمالك بتنفيذ الفاول، ولكنه فوجئ بلاعبي الزمالك يلعبون الكرة قبل أن يصطف الحائط البشري لفريقه أمام الكرة، وفوجئ أكثر بعد قيام الحكم باحتساب الكرة هدفا لصالح الزمالك، وكأننا نلعب في دورة رمضانية

وتحدث رضا عبدالعال عن المفاجأة التي كان يجهزها لمفاجأة فريق الزمالك خلال المباراة، إلا أن المفاجأة الحقيقية على حد وصفه كانت في تعيين أحمد العدوي لإدارة المباراة.

وأشاد رضا عبدالعال  بلاعبي فريقه، وأكد أنهم كانوا رجالا وقدموا عرضا كبيرا أمام فريق كبير بحجم الزمالك على الرغم من الهزيمة بثلاثية .

وأكد رضا عبدالعال  على أن التدريب في الدوري الممتاز  في هذه الظروف الصعبة، أمتع بالنسبة له من الجلوس في الأستديوهات وانتقاد الآخرين وتحليل أداء اللاعبين.