بالأرقام.. ناصر ماهر يتفوق على محمد إبراهيم وأفشة في صناعة الأهداف

كتب عثمان رمضان شبل

خطف ناصر ماهر لاعب سموحة والمعار من الأهلي، الأضواء من الجميع هذا الموسم، على مستوى صناعة الأهداف بالدوري الممتاز، خاصة في ظل دخوله قائمة الترشيحات للعودة للأهلي الموسم المقبل.

وتفوق ناصر مع سموحة على محمد إبراهيم لاعب المقاصة، الذي يتنافس الأهلي وبيراميدز على التعاقد معه في الموسم المقبل، بجانب محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الأهلي.

فقد شارك ناصر ماهر مع سموحة في 24 مباراة هذا الموسم، ونجح في إحراز 6 أهداف وصناعة 11 آخرين، جعلته الأكثر صناعة للأهداف في الدوري الممتاز حتى الآن.

ويعتبر الموسم الحالي هو الأفضل في مسيرة ومشوار ناصر ماهر  بالدوري الممتاز، من خلال مشواره مع الأندية التي لعب لها سواء بتروجيت أو الأهلي أو سموحة.

بينما سجل محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الأهلي في أول موسم له بالقميص الأحمر، 5 أهداف وصنع 8 آخرين، خلال مشاركته في 28 مباراة هذا الموسم في الدوري الممتاز

في حين دخل الأهلي في صراع شرس مع بيراميدز من أجل حسم صفقة انتقال محمد إبراهيم، بعد تألقه مع مصر المقاصة، وشارك اللاعب في 24 مباراة بالدوري الممتاز هذا الموسم، أحرز خلالها 4 أهداف وصنع 6 آخرين، مع الفريق الفيومي خلال موسمه الأول.

ويعتلي ناصر ماهر قائمة الأكثر صناعة للأهداف في الدوري برصيد 11 هدفا، ويليه أفشة بـ8 أهداف، وكل من سيف الجزيري لاعب المقاولون وأحمد رفعت لاعب الاتحاد، ومحمود وادي مهاجم المصري، ويوسف أوباما لاعب الزمالك، برصيد 7 أهداف.