اللواء حسن الجمال بابي مفتوح للجميع

قال اللواء حسن الجمال رئيس مركز ومدينه برج العرب إن بابه مفتوح للجميع ولا فرق لديه بين الناس فالجميع سواء.وأكد أن محاربة الفساد وتوفير السلع الأساسية والتواجد بين المواطنين أهم تعليمات الرئيس وأولى اهتماماته، قائلاً: «وأنا لن أخذل القيادة السياسية باختياري، وستكون تلك القضايا هي أهم أولوياتي بجانب مشاكل المرور والنظافة، ولن أعمل بمفردي وأدعو الجهاز التنفيذي كله للتكاتف والتناغم والعمل معا كفريق واحد فلكل منا دوره الأصلي الذي يؤديه وجميعنا نعمل لصالح الوطن والمواطنين».

ووجه اللواء حسن الجمال الوحدات المحلية بالعمل على توفير الخدمة للمواطن وحسن استقبالهم، قائلاً: «أهم حاجة عندي تعامل الناس كويس لأن ممكن متقدرش تقدم للمواطن اللي جايلك حاجة لكن لازم يخرج من عندك مرتاح وحاسس بحسن المعاملة».

وناشد رجال الصحافة والإعلام بالوقوف مع مصر وليس معه ونقل الحقيقة البناءة وأن مكتبه مفتوح للجميع طول الوقت، مضيفًا: «اطمأن الجميع أن الدولة تقوم بدورها وكلنا أبنائها وعلينا العمل جميعًا بروح الفريق والتكاتف لاستكمال البناء».

وأوضح أن برج العرب من اجمل المدن في مصر وسنجعلها وجهة سياحية لجميع وفي مقدمتهم أبناء مركز ومدينه برج العرب مؤكدًا أن يده ممدودة للجميع، داعيًا منظمات المجتمع المدني الصادقة في مشاركة فعالة وأنه يرحب بكل الأفكار الجديدة و«علينا جميعًا أن نعمل لمصر وأهلها».

اللواء حسن الجمال رئيس مركز ومدينه برج العرب