المنتخب الأوليمبي يقترب من مواجهة الأرجنتين بأجندة مارس

كتب عثمان رمضان شبل

كشف شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، عن وجود مفاوضات جادة مع منتخب الأرجنتين من أجل مواجهته ودياً خلال الأجندة الدولية للفيفا فى شهر مارس المقبل.

واشار إلى أنه يخطط لخوض مباريات ودية من العيار الثقيل ضمن إستعدادات الفراعنة للمشاركة فى أولمبياد طوكيو، المقرر إقامتها الصيف المقبل .

وتابع غريب فى تصريحات خاصة لـ”فيتو”، أن هناك مفاوضات جارية لمواجهة أحد المنتخبات الأوربية الكبيرة، فى المباراة الودية الثانية لمعسكر نوفمبر والمحدد لها يوم 13 من الشهر نفسه، بعد أن تم إنهاء الإتفاق مع المنتخب البرازيلي لمواجهته وديا يوم 16 نوفمبر المقبل . 

وبسؤاله عن أخر المستجدات فيما يخص مباراة البرازيل، ومكان إقامتها وما إذا كانت ستقام فى السعودية أم سيتم نقلها إلى مصر، أجاب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، بأن كل هذه الأمور سيتم حسمها والإعلان عنها خلال الساعات ال48 المقبلة .

وتابع غريب، أنه سيعلن فى الأول من نوفمبر عن أسماء اللاعبين، الذين ينوي إستدعائهم للمعسكر التدريبي المفتوح، المقرر إنطلاقه فى الثالث من نوفمبر المقبل، على أن يتم تصفيتهم إلى 26 لاعباً الذين سيتواجدون فى المعسكر المغلق للفريق إستعدادا لوديتي 13 و16 نوفمبر .