ابراهيم سلطان الفردى يهنئ الرئيس السيسى والشعب المصرى بمناسبة العام الجديد

بعث الأمين العام لمنظمة حلف مصر لحقوق الإنسان بالإسكندرية ابراهيم سلطان الفردى برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد.


وقال رئيس مكتب منظمة حلف مصر لحقوق الإنسان بالإسكندرية مع بداية عام جديد يطيب لي أن أهدي لسيادتكم أصدق التهاني القلبية بمناسبة العام الجديد؛ داعيًا الله أن يكون عامًا لارتقاء وتقدم مصر وشعبها إلى الأمام تحت قيادة سيادتكم الواعية الحكيمة”. وأضاف “إذ نعرب لسيادتكم عن تقديرنا لما تبذلونه من جهود مخلصة لبناء مصر دولة مدنية حديثة؛ قادرة على صناعة مستقبل أفضل لأبنائها؛ ونعاهد سيادتكم ببذل المزيد من الجهد والعمل لتحقيق ما يتطلع إليه الشعب المصري العظيم”.


ووجه ابراهيم سلطان التهنئة لأبناء الشعب المصري العظيم؛ بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد، متمنيًا أن يكون العام الجديد عام بركة وأمن وسلام لمصر، وأن يعجل الله سبحانه فيه برفع البلاء عن البلاد والعباد وأن يحفظ مصرنا الحبيبة من كل سوء ومكروه.


وأعرب الأمين العام لمنظمة حلف مصر لحقوق الإنسان بالإسكندرية عن أمنيته الخالصة بأن يعيد الله عز وجل هذه المناسبة على مصر بالخير والرخاء، وأن يتحقق في العام الجديد ما يتطلع له شعبها الأبي من تقدم وازدهار.