قلق في الأهلي بسبب الجبهة اليمنى

كتب عثمان رمضان شبل

يواصل مسئولو التعاقدات بالنادي الأهلي البحث عن لاعب في مركز الظهير الأيمن خاصة بعد حالة الاستياء التي انتابت الجنوب أفريقي بيتسو مويسماني المدير الفني للفريق من البدائل المتاحة أمثال أحمد رمضان بيكهام وأكرم توفيق.

وأصبحت الجبهة اليمنى تمثل أزمة حقيقية للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ظل غياب محمد هاني وتواجد أحمد رمضان بيكهام فقط في هذا المركز فقط بعد رحيل أحمد فتحي، لاعب الفريق السابق وانضمامه لصفوف نادي بيراميدز اعتبارا من الموسم الجاري.

ورغم أن ملف رجب بكار ظهير أيمن بيراميدز كان الأكثر تداولا فى وسائل الإعلام إلا أن إدارة الأهلى لا تميل لفتح المفاوضات رسميا لضم اللاعب بعد استطلاع رأى إدارة بيراميدز مبدئيا والتأكد أن المطالب المالية ستكون كبيرة وكذلك لكبرسن اللاعب المعار لسيراميكا كليوباترا. 

وجمدت إدارة الأهلي المفاوضات مع كريم فؤاد بسبب تعنت إنبي، وجاري مناقشة التعاقد مع كريم العراقي  وتبقى آخر الحلول المطروحة أمام موسيماني الاعتماد على لاعبين من فريق الشباب خلال الفترة القادمة.

ويبدأ اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي المقرر لها الثلاثاء المقبل فى إطار منافسات الجولة السابعة من مباريات الدوري الممتاز. 

وفاز الأهلي أمس على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد فى الجولة السادسة من مباريات الدوري الممتاز.

وقاد محمود كهربا ووليد سليمان الأهلي فى مباراة الأمس لتحقيق فوز جديد فى رحلة الدفاع عن اللقب المحلي للمرة السادسة على التوالي.

من ناحية اخري أعرب الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن استيائه من حكم الفيديو في مباراة سيراميكا كليوباترا، لافتًا إلى أن الحكم المسئول عن تقنية الفيديو استغرق وقتًا في قرار تسلل الهدف الثاني لكهربا الملغى يصل إلى 4 دقائق وفي النهاية القرار كان خاطئًا.

وتساءل “عبد الحفيظ” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “اللعيب” الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة “إم بي سي مصر”: كيف يتواجد نفس حكم الفيديو محمود الدسوقي في 3 مباريات من الـ6 الأخيرة للأهلي؟، مشيرًا إلى أن تم إلغاء هدفين شرعيين للأهلي علي يد هذه الحكم.

ولفت إلى أن هدف كهربا الثاني يتم احتسابه هدف صحيح بالعين المجردة وليس هناك حاجة لتقنية الفيديو.