صلاح يحصد جائزة الهدف الأفضل للمرة الرابعة على التوالي

كتب عثمان رمضان شبل

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي المحترف في صفوفه محمد صلاح نجم المنتخب الوطني عن تتويج «مو» بجائزة الهدف الأفضل فى شهر ديسمبر للمرة الرابعة على التوالي.

وحصد صلاح الجائزة عن الهدف الذى سجله في شباك كريستال بالاس في اللقاء الذي أقيم على ملعب «سيلهرست بارك»، ضمن مواجهات الجولة الـ14 من البريميرليج يوم 19 ديسمبر الماضي وانتهى بفوز رفاق «مو» بسبعة أهداف مقابل هدفين. 

ونشرت الصفحة الرسمية لفريق ليفربول عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي: «ومن غيره يستحقها! هدف الملك محمد صلاح في شباك كريستال بالاس يحصد جائزة الأفضل في شهر ديسمبر للمرة الرابعة على التوالي».

وكشفت تقارير صحفية بريطانية، عن تطورات موقف محمد صلاح مع ليفربول في ظل الأنباء التي تشير إلى اهتمام عملاقي الدوري الإسباني ريال مدريد و برشلونة بالفرعون المصري.

وذكرت صحيفة «ليفربول إيكو» الإنجليزية، والمهتمة بأخبار نادي ليفربول، أن ليفربول لم يتلقى أي عروض لشراء  محمد صلاح وأن الوضع «هادئ» داخل ناديه.

وأضافت الصحيفة البريطانية، نقلًا عن الصحفي الشهير فابريزيو رومانو، أن هناك اهتمام بكل تأكيد من الأندية الكبرى بالفرعون المصري، لكن حتى اللحظة الحالية فإن ليفربول لم يتلق أية عروض لرحيل صلاح خلال الفترة المقبلة.

وأشار رومانو، إلى أن رامي عباس، وكيل محمد صلاح فتح باب المفاوضات مع ليفربول لتجديد عقد الفرعون المصري، مضيفًا أنه على الرغم من أن إدارة النادي الإنجليزي لم تتخذ أي خطوات إلا أنهم سعداء بتواجد صلاح بين صفوف النادي خلال الفترة الحالية.

وينتهي تعاقد محمد صلاح مع ليفربول نهاية موسم 2022/2023.

ولعب النجم المصري مع ليفربول هذا الموسم 25 مباراة في مختلف البطولات سجل خلالهم 17 هدفا وقدم 4 تمريرات حاسمة.