تطورات جديدة في مفاوضات الزمالك مع سموحة لضم حسام حسن

كتب عثمان رمضان شبل

شهدت الساعات القليلة الماضية تطور جديد في مفاوضات نادي الزمالك مع رئيس نادي سموحة المهندس فرج عامر بخصوص التعاقد مع اللاعب حسام حسن مهاجم الفريق السكندري

وأكدت مصادر مسؤولة من داخل نادي الزمالك أن المفاوضات مع رئيس سموحة بدأت مساء أمس حيث دخلت في مرحلة متقدمة بعد موافقة فرج عامر على إدخال لاعبين على سبيل الإعارة من نادي الزمالك في الصفقة.

وشددت المصادر على أن المبلغ المالي الذي طلبه فرج عامر للموافقة على رحيل حسام حسن انخفض للغاية بعد دخول المفاوضات إلى مرحلة الحسم.

وكان المهندس فرج عامر قد أعلن بأنه لن يبيع حسام حسن بأقل من 40 مليون جنيه وهو ما رفضه مسؤولو الزمالك تماما.

وتقعد اللجنة التي تدير النادي خلال هذه الفترة برئاسة المستشار عماد عبد العزيز اجتماعات مكثفة منذ الصباح الباكر لحسم موضوع المهاجم الجديد بعد رحيل مصطفي محمد وقبل إغلاق باب الانتقالات الشتوية.

وكان نادي الزمالك قد أعلن عن رحيل المهاجم مصطفى محمد إلى جالطة سراي التركي مقابل مليوني دولار لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة مع نية البيع في نهاية المدة مقابل 4 ملايين دولار كاش لنادي الزمالك وهو ما تسبب في بحث إدارة النادي عن مهاجم جديد لدعم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

على جانب آخر واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، وذلك على إستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وشهد مران انتظام كل اللاعبين في التدريبات الجماعية، بعد أن أدى اللاعبين الأساسيين في لقاء مصر المقاصة الأخير تدريبات استشفائية على هامش مران أمس.

وركز الجهاز الفني على رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين، ومعالجة الإرهاق، والوصول إلى المستوى البدني المطلوب.

ويستعد الفريق لمواجهة غزل المحلة في اللقاء المقرر له الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز.