الزمالك يخطف يوسف علي عاشور مهاجم المقاولون العرب

كتب عثمان رمضان شبل

نجح مسؤولو التعاقدات في نادي الزمالك  في خطف يوسف علي عاشور مهاجم المقاولون العرب  السابق، بعدما أبلغ المسؤولين في ذئاب الجبل اللاعب، بعدم استكمال مسيرته مع الفريق دون إبداء أي أسباب.

التعاقد مع يوسف على عاشور جاء ضمن خطة الزمالك في إيجاد حلولا لتدعيم مركز المهاجم الصريح خاصة بعد رحيل مصطفى محمد إلى جالاطا سراي التركي، حيث لم يكتفي نادي الزمالك بالتعاقد مع مروان حمدي لاعب المقاصة، وسيف الدين الجزيري من الفريق الأول من المقاولون، إلا أن تدعيم هذا المركز في فريق الشباب كان ضمن خطة مديري الكرة بالنادي الأبيض.

ويمتلك يوسف عاشور مقومات بدنية قوية، وطول قامة يصل إلى 188 سم، وقدر هائلة على التعامل مع الكرات الهوائية وكذلك اللعب بالقدم، فضلا عن الجرأة التهديفية أمام مرمى الخصوم.

صاحب الـ18 عاما تدرج في المراحل العمرية لفرق كرة القدم بنادي المقاولون العرب منذ مايقارب ال10 سنوات ولكنه تفاجئ بإتصالا هاتفيا من مسؤولي الذئاب يفيد بانتهاء مسيرته على الرغم من أنه هداف فريق المقاولون 2002 في الموسم الماضي.

رحيل يوسف عن المقاولون لم تكن النهاية بالنسبة له، حيث تمكن من الذهاب إلي نادي الزمالك، الذي رحب باختبار اللاعب لفترة معايشة قصيرة مع نفس مرحلته العمرية، ليكتب له القدر الانضمام لنادي الزمالك بعد إشادة من بعض النجوم المشرفين على قطاع الناشئين في القلعة البيضاء وعلى رأسهم غانم سلطان وطارق يحيى وأيمن عبد العزير ومدربا الفريق هشام إبراهيم وهشام عبد الحليم.

يذكر أن يوسف عاشور، هو نجل الكابتن علي عاشور نجم المقاولون العرب السابق ومنتخب مصر وكذلك المدير الفني السابق للمقاصة.