حسام غالي للمعز علي: آخرك تتفرج على الأهلي في التليفزيون.. ومقامنا اللعب مع البايرن

كتب عثمان رمضان شبل

وجه الكابتن حسام غالي، نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق وعضو مجلس النواب، رسالة نارية للاعب الدحيل القطري المعز علي بعد تصريحاته غير اللائقة عن الأهلي بعد خسارة فريقه 1/0.

وقال خلال لقائه ببرنامج “اللعيب” الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة “mbc مصر”: “المعز علي راجل كابتن فرقة ميصحش يقول كده، والحجم الطبيعي للأهلي أنه يقابل بايرن ميونخ، وأنك تتفرج عليه في التليفزيون”.

وأضاف: “حجم الأهلي كبير وطول عمره كبير، وكسبناك على أرضك، ومقامنا أننا نلعب قدام بايرن ميونخ.. كبير قصاد كبير”.

وجاءت تصريحات المعز علي، لاعب الدحيل القطري، مستفزة لمشاعر جماهير النادي الأهلي حيث قال لقناة الكأس القطرية: “احترمنا الأهلي زيادة عن اللزوم في الشوط الأول وأعطيناهم أكبر من حجمهم، واستغلوا خطأ واحدًا واستطاعوا تسجيل هدف من هذا الخطأ وأعطيناهم حجمهم الطبيعي في الشوط الثاني”.

حصد الأهلي بطاقة التأهل لنصف نهائي كأس العالم  بعد فوزه على الدحيل 0/1، مساء أمس الخميس، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري.

وسجل هدف الأهلي حسين الشحات في الدقيقة 30، وألغى الحكم هدفًا للاعب والتر بواليا في الدقيقة 38 بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

وجاء تشكيل الأهلي بقيادة مدربه بيتسو موسيماني كالتالي:
محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد هاني وأيمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول وعمرو السولية وحمدي فتحي وطاهر محمد طاهر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ووالتر بواليا.

وسيلتقي الأهلي مع بايرن ميونخ الألماني بطل دوري أبطال أوروبا، مساء الإثنين المقبل، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، بينما سيجمع نصف النهائي الآخر بين فريقي بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية أمام تيجريس أونال المكسيكي بطل الكونكاكاف الذي تغلب على بطل آسيا فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي بنتيجة 1/2 أمس الخميس في ربع النهائي.