اليوم.. الزمالك في مواجهة قوية أمام تونجيت السنغالي

كتب عثمان رمضان شبل

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فريق تونجيت السنغالي على ملعب لاديور في تمام السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت السنغال بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويسعى لاعبو الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق تونجيت لذلك تحدث باتشيكو المدير الفني للفريق الأبيض مع اللاعبين لمطالبتهم بضرورة بذل قصارى جهدهم لتحقيق نتيجة إيجابية.

وأكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أهمية مباراة تونجيت السنغالي المقرر لها اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا

وأضاف المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي الذي عقد بالأمس أن فريقه سيخوض المباراة بهدف الفوز والحصول على الثلاث نقاط بعد التعادل في الجولة الأولى أمام مولودية الجزائر.

كما أشار باتشيكو: “إن وصول فريق تونجيت لدور المجموعات يعني أنه فريق قوي ويتمتع بإمكانات عالية، والزمالك يجب أن يحترمه في لقاء اليوم وأن يتعامل مع اللقاء بصورة جيدة”.

وواصل باتشيكو: “يجب أن نعمل بجدية في لقاء اليوم ونكون في أعلى مستوى لنا كي نحقق الفوز ونعود بالثلاث نقاط”.

وشدد المدير الفني للزمالك على أن فريقه لن يتأثر بالغيابات الموجودة في صفوفه، وهناك أكثر من بديل جاهز لتعويض الغيابات في صفوف الأبيض.. مختتما بأن الفريق دوما هدفه الصعود لربع النهائي بالبطولة.

وتضم قائمة الفريق كلا من:

حراسة المرمى: محمد أبوجبل ومحمود عبد الرحيم جنش ومحمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي وأحمد عيد ومحمود علاء  ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح وعبد الله جمعة.

خط الوسط: فرجاني ساسي وطارق حامد وإسلام جابر وإمام عاشور ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي.

خط الهجوم: حميد أحداد ومروان حمدي وح