الإسماعيلي يطالب بنقل مباراته مع الأهلي

كتب عثمان رمضان شبل

أرسل مسئولو الإسماعيلي خطابا لاتحاد الكرة للمطالبة بنقل مباراة الفريق أمام منافسه الأهلي المقرر إقامتها في العاشر من مارس المقبل إلى ملعب حرس الحدود المكس بدلًا من ملعب برج العرب.

وجاء ذلك بناء على رغبة من الجهاز الفني للفريق بقيادة البوسنى دراجان يوفيتش.

يذكر أن الفريق سيدخل فى معسكر مغلق غدا بإحدى القرى فى مدينة العين السخنة لمدة خمسة ايام استعدادا لاستئناف مباريات الدورى العام بعد طلب المدير الفنى على أن يعود الفريق للتدريبات بملعبه عقب انتهاء المعسكر.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة في الثانية بعد ظهر الجمعة؛ استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش في الدوري الممتاز والمحدد لها السابعة والنصف مساء الأحد المقبل.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام  طلائع الجيش ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي المقبلة

وتقام المباراة يوم الأحد المقبل، على استاد الأهلي WE السلام، وستنقلها مجموعة قنوات أون تايم سبورت صاحبة الحقوق الحصرية لإذاعة جميع مباريات المنافسات المحلية.

الأهلي غاب فترة طويلة عن أجواء الدوري المحلي، بسبب إنشغاله بالمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية فى قطر، والتي توج خلالها بالميدالية البرونزية والمركز الثالث للمرة الثانية فى تاريخه، إلى جانب خوضه مباراتي الجولتين الأولى والثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال، حيث فاز فى الأولي بالقاهرة بثلاثية نظيفة قبل أن يخسر المواجهة الثانية أمام سيمبا التنزاني بهدف دون مقابل.

وتراجع ترتيب النادي الأهلي في فترة الغياب إلى المركز الثالث، حيث جمع 21 نقطة قبل السفر إلى قطر من 9 مباريات، ويأتي في المركز الثاني مصر المقاصة برصيد 23 نقطة ويتواجد في الصدارة الغريم التقليدي نادي الزمالك برصيد 29 نقطة من 12 مباراة.

أما طلائع الجيش فلم تتأجل له أي مباراة في الدوري المصري حتى الآن، ويتواجد في المركز الرابع عشر في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة من 13 مباراة، وتفصله 3 نقاطٍ فقط عن منطقة الهبوط.