مدرب مارسيليا: محمد صلاح من أفضل اللاعبين.. وأتمنى انتقاله لهذا النادي

كتب عثمان رمضان شبل

قال المدير الفني لنادي مارسيليا  الفرنسي، ناصر لارجيت، إن النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، من أفضل اللاعبين في العالم في الوقت الحالي. 

وأوضح المدرب المغربي، في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامج «ملعب أون تايم» على قناة «أون تايم سبورتس 1»: «أحب ليفربول كثيرا وحزين على تراجع نتائجه، وأعتقد أن عدم التعاقد مع اللاعبين في الموسم الماضي سبب تراجع مستواه».

وأضاف لارجيت: « محمد صلاح  من أفضل اللاعبين الموجودين حاليا في العالم، وأتمنى أن يذهب إلى بايرن ميونخ لأنه يضم نجوما كبار قادرين على مساعدة صلاح في التألق أكثر».

وتابع لارجيت: «نقص ثقة المدرب العربي في قدراته سببه غيابه عن التدريب في أوروبا، وعاصرت أحمد أبو مسلم وحسنى عبد ربه أثناء وجودهما في ستراسبورج، وبعض الأندية المصرية تضم مراكز تكوين متميزة وعلى رأسها الأهلي والزمالك».

وأكد مدرب مارسيليا «تكليفي بقيادة نادي كبير مثل مارسيليا كان مفاجأة كبيرة بالنسبة لي بعدما كنت أقود قطاع الناشئين في الفريق، وأتمنى النجاح في مهمتي الحالية والاستمرار مع الفريق الأول، على الرغم أن النادي يبحث عن مدير فني، لكنى على استعداد لإكمال المهمة لنهاية الموسم».

وواصل: «كنت أقود قطاع الناشئين في مارسيليا قبل تولي تدريب الفريق الأول، وأملك خبرات 37 في تجارب الناشئين والشباب والأهم تقديم مواهب للفريق الأول، والنتائج غير مهمة، وسبق لى تولى الإشراف على أكاديمية محمد السادس».

وأشار لارجيت: «هدفنا في مارسيليا التقدم للمركز الخامس من أجل ضمان أحد المقاعد في الدوري الأوروبي، والعمل الجماعي مهم جدا في الكرة الحديثة بشكل أكبر من الحلول الفردية».