الأهلي يعود للتدريبات الجماعية استعدادا لمواجهة طلائع الجيش

كتب عثمان رمضان شبل

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، للتدريبات الجماعية في الثالثة عصر اليوم، على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعداداً لمواجهة طلائع الجيش بعد غد الأحد بالجولة الرابعة عشر لبطولة الدوري الممتاز.

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 48 ساعة بعد العودة من تنزانيا والهزيمة من سيمبا التنزاني، في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بهدف دون رد. 

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي طلائع الجيش في السابعة والنصف مساء بعد غد الأحد على استاد الاهلي والسلام. 

وكان الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق أكد أن علي معلول وطاهر محمد طاهر لاعبي الفريق سيشاركان في التدريبات الجماعية اليوم بعد اكتمال شفائهما من الإصابة التي كانا يعانيان منها، وأدت لغيابهما منذ العودة من كأس العالم للأندية والتي حقق الفريق المركز الثالث بها.

وعلى جانب آخر أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، مواعيد الجولات المقبلة من مسابقتي الدوري الممتاز وكأس مصر.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهات مهمة عديدة خلال الفترة المقبلة.

ويلتقي الأهلي مع الإسماعيلي في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة، وتقام المباراة في السابعة والنصف مساء الأربعاء 10 مارس على استاد الإسكندرية.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك في الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع في التاسعة والنصف مساء الأحد 18 أبريل على استاد القاهرة الدولي.

ويخوض الفريق مواجهة مهمة مع سموحة في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة ، في التاسعة والنصف مساء الأربعاء 21 أبريل على استاد الأهلي we السلام.

ويلتقي الأهلي مع إنبي في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة في التاسعة والنصف مساء يوم السبت 24 أبريل على استاد بتروسبورت.

ويخوض الفريق مباراة مهمة أمام المصري في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة عشرة في التاسعة والنصف مساء يوم الثلاثاء 27 أبريل على استاد الإسكندرية.

وفي لقاء مؤجل من الجولة السادسة عشرة، يلتقي الأهلي مع الجونة في التاسعة والنصف مساء يوم الجمعة 30 أبريل على استاد الأهلي we السلام، ثم يلتقي مع غزل المحلة في الجولة التاسعة عشرة على استاد غزل المحلة في التاسعة والنصف مساء يوم الإثنين 3 مايو. 

ويواجه الأهلي فريق الاتحاد السكندري في الجولة العشرين لمسابقة الدوري، في التاسعة والنصف مساء الخميس 6 مايو على استاد الإسكندرية.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في الجولة الحادية والعشرين في التاسعة والنصف مساء الإثنين 10 مايو على استاد القاهرة.

وحددت لجنة المسابقات موعد مباراة الأهلي والنصر المؤجلة من دور الـ32 من بطولة كأس مصر لتقام يوم الأربعاء 14 أبريل في التاسعة والنصف مساء على استاد الأهلي we السلام.