باتشيكو يطلب عودة أحمد توفيق ومحمد إبراهيم للزمالك

كتب عثمان رمضان شبل

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين عن طلب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك عودة الثنائي أحمد توفيق ومحمد إبراهيم في الموسم المقبل.

وأوضح عمر في تصريحات عبر برنامج “نمبر وان” على شاشة قناة النهار أن باتشيكو أجرى اتصالا هاتفيا مع توفيق وأبدى خلالها رغبته القوية في ضمه حيث ينتهي عقده مع بيراميدز بنهاية الموسم الجاري.

وأشار إلى أن الخواجة معجب في الوقت ذاته بمحمد إبراهيم بعد مشاهدة أكثر من مباراة له مع فريقه الحالي سيراميكا كليوباترا، وطلب عودته إلى الفريق.

وأكد عمر أن إبراهيم لا يمانع العودة للزمالك في الموسم المقبل في ظل رحيل المجلس السابق الذي كانت تربطه خلافات به.

ويلتقي الزمالك أمام وادي دجلة والمحدد لها الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز

الزمالك يتصدر الدوري
ويتصدر الزمالك قمة جدول الدورى برصيد 29 نقطة بعدما لعب 12 مباراة فاز فى 9 لقاءات وتعادل مرتين وخسر لقاء وحيدا أمام غزل المحلة وسجل لاعبوه 21 هدفا وتلقت شباكه 6 أهداف وما زال لديه لقاء مؤجل مع غريمه الأهلى.

مركز الزمالك بدوري أبطال أفريقيا
وتعادل الفريق الكُروي الأول بنادي الزمالك مع مولودية الجزائر سلبيا بالجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وتعادل بالنتيجة ذاتها مع تونجيت بطل السنغال خارج ملعبه، ليتواجد الفريق الأبيض بالمركز الثالث بالمجموعة الرابعة خلف الترجي التونسي المتصدر برصيد 4 نقاط ومن خلفه مولودية الجزائر المتواجد بالمركز الثاني برصيد نقطتين، ويتذيل الفريق السنغالي المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

باتشيكو يحسم مصيره مع الزمالك 
من جانب آخر، حسم البرتغالي جايمي باتشيكو، مدرب نادي الزمالك، موقفه من الرحيل عن القلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة، بعد الشائعات التي تتردد مؤخرا حول تلقيه عرضا مغريا من أحد الفرق الإماراتية.

وأبلغ جايمي باتشيكو، مدرب نادي الزمالك، إدارة القلعة البيضاء، بعدم تفكيره في الرحيل عن القلعة البيضاء مهما كانت العروض في الفترة المقبلة.

وأكد جايمي باتشيكو لإدارة نادي الزمالك، أنه لن يكرر خطيئة الولاية الأولى مع الفريق في 2014 حينما رحل عن الفريق صوب الشباب السعودي، بعد 12 مباراة فقط.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن جايمي باتشيكو يعتقد بأنه الشائعات المنتشرة حول رحيله تهدف إلى هدف استقرار نادي الزمالك، لأنه يفكر في الرحيل عن القلعة البيضاء ويريد الفوز بجميع البطولات هذا الموسم.