ضبطهما في وضع مخل.. قاتل خاله بمنشأة القناطر: خفنا من الفضيحة فخلصنا عليه

كتب عثمان رمضان شبل

باعترافات تفصيلية أمام رجال الإدارة العامة لمباحث الجيزة.

اعترافات المتهم بقتل خالة
وقال المتهم: إنه يعمل في المزرعة مع خاله بالكيلو 75 طريق “القاهرة – الإسكندرية الزراعي” وأن خاله وزوجته يقيمان بغرفة داخل المزرعة، وانه يتردد عليهما دائما، فنشبت علاقة عاطفية بينه وبين زوجة خاله.

علاقة محرمة بين الشاب وزوجة خالة

وأضاف المتهم، أن العلاقة العاطفية مع زوجة خالة تطورت إلى علاقة محرمة وغير شرعية استمرت فترة طويلة، وأنه كان يستغل غياب خاله من الغرفة لمتابعة العمل بالمزرعة، ليتسلل إلى غرفة خاله ويمارس العلاقة غير الشرعية مع زوجته.

وتابع المتهم: إن زوجة خاله أخبرته أن المجنى عليه شاكك فى وجود علاقة بينهما، فقررا التفكير فى خطة للتخلص من الضحية خوفا من فضح أمرهما.

ضبطهما أثناء ممارسة الجنس
وأضاف المتهم: إنه أثناء ممارسة العلاقة الجنسية مع زوجة خاله تفاجأ بدخول المجنى عليه الغرفة، وأثناء محاولة الضحية التعدى عليهما، أمسك المتهم بفأس وقام بالتعدى عليه بالضرب فوق رأسه حتى سقط على الأرض مفارقا للحياة.

قتله خوفا من الفضيحة

وتابع المتهم: “خلصنا عليه قبل ما يفضحنا.. وأقدر أتزوج من زوجة خالي”، ثم قام بإشعال النيران فى الغرفة، واستنجد بباقى العمال وادعى أن مجهولين تعدوا بالضرب على خاله وفروا هاربين، وقام بنقل خاله إلى المستشفى لإبعاد أى شبهة جنائية تجاهه.

مقتل عامل داخل مزرعة بمنشأة القناطر
وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة، تلقت بلاغا من مستشفى زايد، بوصول جثة عامل زراعى مصاب بكسر في قاع الجمجمة وجروح متعددة بالوجه، وانتقل رجال مباحث منشأة القناطر إلى المستشفى.