مدرب سيمبا: تفاجأت بعدم اعتماد موسيماني على السولية وأفشة

كتب عثمان رمضان شبل

علق الفرنسى ديديه جوميز، المدير الفني لنادي سيمبا التنزاني، على اعتماد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على 3 لاعبين في وسط الملعب واعتماده على طريقة دفاعية.

وأكد ديديه جوميز في تصريحات خاصة عبر برنامج “نمبر وان” الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة “النهار”: “كانت مفاجأة بالنسبة إلى عدم الاعتماد على عمرو السولية وأفشة في وسط الملعب لأنهم من العناصر الأساسية لموسيماني”.

وتابع: “أكيد موسيماني يعلم جيدًا خطته بشكل أفضل لأنه على دراية
كاملة باللاعبين

تحدث الفرنسى ديديه جوميز، المدير الفني لنادي سيمبا التنزاني، عن مواجهة النادي الأهلي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا في القاهرة، بعدما فاز عليه في سيمبا بهدف نظيف.

وقال”: “هناك 3 مباريات سألعبها قبل مواجهة الأهلي الثانية وأتمنى أن أصعد قبل تلك المباراة”.

واكمل: “لم أكن منفعلا بعد الهدف من أجل رغبتي في إحراز هدف أخر ولكن لتوجيه لاعبيتي للحفاظ على الفوز”.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش المقررإقامتها مساء غد الأحد ضمن منافسات الجولة الـ ١٤ في بطولة الدوري الممتاز.

وعلى جانب آخر، أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم،

مواعيد الجولات المقبلة من مسابقتي الدوري الممتاز وكأس مصر.

مواجهات الأهلي 

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهات مهمة عديدة خلال الفترة المقبلة.

ويلتقي الأهلي مع الإسماعيلي في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة، وتقام المباراة في السابعة والنصف مساء الأربعاء 10 مارس على استاد الإسكندرية.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك في الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع في التاسعة والنصف مساء الأحد 18 أبريل على استاد القاهرة الدولي.

ويخوض الفريق مواجهة مهمة مع سموحة في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة ، في التاسعة والنصف مساء الأربعاء 21 أبريل على استاد الأهلي we السلام.

ويلتقي الأهلي مع إنبي في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة في التاسعة والنصف مساء يوم السبت 24 أبريل على استاد بتروسبورت.

ويخوض الفريق مباراة مهمة أمام المصري في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة عشرة في التاسعة والنصف مساء يوم الثلاثاء 27 أبريل على استاد الإسكندرية.

وفي لقاء مؤجل من الجولة السادسة عشرة، يلتقي الأهلي مع الجونة في التاسعة والنصف مساء يوم الجمعة 30 أبريل على استاد الأهلي we السلام، ثم يلتقي مع غزل المحلة في الجولة التاسعة عشرة على استاد غزل المحلة في التاسعة والنصف مساء يوم الإثنين 3 مايو. 

ويواجه الأهلي فريق الاتحاد السكندري في الجولة العشرين لمسابقة الدوري، في التاسعة والنصف مساء الخميس 6 مايو على استاد الإسكندرية.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في الجولة الحادية والعشرين في التاسعة والنصف مساء الإثنين 10 مايو على استاد القاهرة.

مباراة الكأس 
وحددت لجنة المسابقات موعد مباراة الأهلي والنصر المؤجلة من دور الـ32 من بطولة كأس مصر لتقام يوم الأربعاء 14 أبريل في التاسعة والنصف مساء على استاد الأهلي we السلام.