مران الأهلي | موسيماني يركز على الجانب الخططي.. وتدريبات قوية للحراس

كتب عثمان رمضان شبل

أجري بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي العديد من الوحدات التدريبية المتنوعة للاعبين خلال مران الفريق عصر اليوم الأربعاء.

وركز الجهاز الفني على الجانب الخططي والتكتيكي في إطار التحضير لمباراة فيتا كلوب الكونغولي.

تدريبات قوية للحراس

في الوقت الذي قاد فيه يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق، تدريبات قوية للحراس الأربعة محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

وخضع رباعي حراسة المرمى لتدريبات متنوعة خلال مران الفريق اليوم على ملعب التتش بالجزيرة. يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي المقرر لها السبت المقبل، في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

جلسة لموسيماني
عقد بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي محاضره فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق عصر اليوم الأربعاء استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام فيتا كلوب الكونغولى فى إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا المقرر إقامتها فى تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت القادم فى مباراة يحتضنها ملعب القاهرة الدولى.

وشهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة فيتا كلوب الكونغولى التى يامل فيها النادى الأهلي فى تحقيق الثلاث نقاط والعودة إلى صدارة المجموعة الأولى التى يتصدرها فريق سيمبا التنزانى برصيد ست نقاط متفوق بفارق ثلاث نقاط عن فيتا كلوب الكونغولى الذى يحتل الوصافة برصيد ثلاث نقام متفوق على الأهلي صاحب المركز الثالث بنفس عدد النقاط بينما ياتى فريق المريخ السودانى فى المركز الرابع والأخير فى جدول ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط.

الجدير بالذكر أن الأهلي عاد إلى التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء بعد الحصول على راحة من المران أمس الثلاثاء بقرار من بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الذى فضل اراحة اللاعبين بسبب المعاناة من الإرهاق الشديد نتيجة ضغط المباريات فى الفترة الأخيرة الماضية سوا على على صعيد بطوله الدورى أو البطولة الأفريقية التى توج الأهلي بلقبها فى العام الماضى على الزمالك فى المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف.

وكان الأهلي قد خاض مباراتين فى دورى المجموعات حيث فاز على المريخ السودانى فى لقاء الجولة الأولى بثلاثة أهداف دون رد قبل أن يخسر أمام سيمبا التنزانى بهدف دون رد فى المباراة التى أقيمت على مكايا التنزانى عصر يوم الثلاثاء قبل الماضى.
وكان مجلس إدارة النادى الأهلي قرر سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي إلى العاصمة الكونغولية كينشاسا على متن طائرة خاصة وذلك استعدادا لمواجهة فريق فينا كلوب الكونغولى فى الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا فى المباراة التى سوف تقام فى الكونغو يوم 16 مارس القادم.